الرئيسية » الرياضه » الازرق يفتتح خليجي 21 بالفوز على اليمن بهدفين مقابل لا شئ

الازرق يفتتح خليجي 21 بالفوز على اليمن بهدفين مقابل لا شئ

 

كويت نيوز: حقق المنتخب الكويتي الفوز على نظيره اليمني بنتيجة هدفين دون رد في انطلاقة مباريات المجموعة الثانية التي تتضمن أيضا مواجهة أخرى اليوم بين المنتخبين السعودي والعراقي.
وسجل الهدف الاول في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية يوسف ناصر في الدقيقة 63 من كرة رأسية أرسلها له فهد عوض من كرة عرضية فيما أضاف الهدف الثاني بدر المطوع في الدقيقة 82 من تسديدة رائعة ومتقنة استقرت في الزاوية اليسرى للحارس.

وشهدت الشوط الاول تألق الحارس اليمني سعود السوادي الذي نجح في التصدي لركلة الجزاء التي نفذها بدر المطوع في الدقيقة 11 الى جانب ابعاده لعدد من الكرات الخطرة لفهد الرشيدي بينما شهد الشوط الاول فرصتين محققتين للمنتخب اليمني الاولى تسديدة كميل محمد في الدقيقة 25 والاخرى في الدقيقة الاخيرة من تسديدة أمام المرمى ذهبت خارج الشباك بعد ان ارتدت من القائم.

وتراجع الحماس للاعبي اليمن بعد احراز الهدف ليهدأ عقبها ايقاع اللعب تدريجيا ما أتاح المجال للمنتخب الكويتي بشن عدد من الهجمات التي كان أخطرها انطلاقة البديل فهد العنزي في الكرة من منطقة الوسط الى منطقة الجزاء وتجاوزه عددا من المدافعين الا ان الحارس تمكن من التصدي لها.

وبنتيجة المباراة يقتنص المنتخب الكويتي أول ثلاث نقاط له في المجموعة على حساب نظيره اليمني الذي تذيل الترتيب دون أي نقطة.
وسيخوض المنتخب الكويتي مباراته الثانية في الدورة يوم الاربعاء بمواجهة صعبة أمام نظيره العراقي بينما يلتقي المنتخب السعودي نظيره اليمني في المباراة الاخرى.

شاهد أيضاً

547160_e

البطولة العربية.. الزمالك يخسر نقطتين في وقتٍ حرج

تعادل الزمالك المصري مع الفتح الرباطي المغربي 2-2، والنصر السعودي مع العهد اللبناني 1-1 في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *