الرئيسية » الاقتصاد » ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الدينار ليسجل 0.282 دينار

ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الدينار ليسجل 0.282 دينار

 

كويت نيوز: ارتفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم ليسجل 0.282 دينار بينما انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدينار ليسجل 0.368 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم الخميس الماضي.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني انخفض مقابل الدينار ليسجل 0.453 دينار واستمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار بينما استقر سعر صرف الفرنك السويسري عند مستوى 0.305 دينار.

واظهر محضر البنك الفدرالي الامريكي الارتفاع بالنسبة للاصول ذات المخاطر المرتفعة بعد توصل السياسيين في الولايات المتحدة بشكل مبدئي الى اتفاق لتجنب أزمة (الهاوية المالية) بينما لاتزال هناك حالة من عدم التأكد خلال الشهرين المقبلين متعلقة باستئناف المفاوضات بين البيت الابيض والكونجرس حول سياسات خفض الانفاق.

وفي المنطقة الاوروبية تواجه ايطاليا تحديا لاسيما في ظل استمرار الانكماش الاقتصادي منذ منتصف عام 2011 حتى الان حيث تشير التوقعات الى أن هذا الانكماش يمتد حتى عام 2013 حيث يرتبط الوضع المالي الايطالي بالعوامل السياسية في البلاد.

اما بالنسبة الى اسبانيا فمازالت محط أنظار المستثمرين في الاسواق في الوقت الذي لم تنفذ فيه الحكومة الاسبانية ما كانت الأسواق تتمناه في ان تطلب اللجوء إلى حزم المساعدات بشكل رسمي من آلية الاستقرار الأوروبي.

شاهد أيضاً

1280x960 (22)

«معرض الكويت الدولي» وزعت أكثر من 60 جائزة في «حياكم»

وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت، نظمت شركة معرض الكويت الدولي مساء الجمعة والسبت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *