الرئيسية » أهم الأخبار » المرشح الجدي يؤكد ان الدستور هو حصن الكويت المنيع واساس الاستقرار

المرشح الجدي يؤكد ان الدستور هو حصن الكويت المنيع واساس الاستقرار

 

الكويت: الكويت نيوز: اكد المرشح عن الدائرة الاولى لانتخابات 2012 جاسم الجدي أن دستور 62 هو حصن الكويت المنيع ضد التقلبات واساس استقرار المجتمع ضد كافة اشكال الفرقة والاختلاف.
واضاف الجدي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان التمسك بمجمل الدستور الحالي والقوانين المنظمة للمجتمع التي تم تعديلها لتتماشى مع مواده ومواءمة التطورات ومواكبة تغيرات العصر يساهم في استقرار البلاد.
واعتبر الجدي ان قضايا مكافحة الفساد وتطوير التعليم والخدمات الصحية ورعاية المرأة ومشكلة “البدون” من القضايا التي يجب ايجاد حلول لها خلال المرحلة المقبلة مبينا ان هذا الامر يتطلب “حكومة فاعلة ومجلسا متعاونا” لدفع الكويت نحو الرقي والاستقرار.
واوضح انه يجب العمل على تطوير المنظومة التعليمية لتتماشى مع التطورات العالمية واعادة النظر في خريطة البعثات الدراسية الى الخارج ومعالجة القصور في الخدمات الصحية من خلال بناء مستشفيات جديدة والاستثمار بالشباب وتأهيلهم للانضمام للجسم الطبي.
وأشار الى أن المرأة جزء لا يتجزأ من الحراك السياسي فهي تؤثر وتتأثر بما يحدث من حولها ويجب أن تأخذ دورا اكبر للمشاركة في الحياة السياسية علاوة على تعزيز دورها في المجتمع من خلال القوانين التي تقدم لها افضل رعاية ممكنة.

شاهد أيضاً

733207-1

المرزوق: فلكياً.. رمضان 27 مايو وعيد الفطر 25 يونيو

منـذ فتـرة ليست بطويلة وأنا أتلقى العديد من الاتصالات الهاتفية والرسائل النصية من بعض الأصحاب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *