الرئيسية » أهم الأخبار » زين تطرح جهاز 4 G LTE Hotspot بتقنية الجيل الرابع

زين تطرح جهاز 4 G LTE Hotspot بتقنية الجيل الرابع

 

كويت نيوز: أعلنت زين أنها طرحت لأول مرة في الكويت الجيل الجديد من أجهزة الانترنت الجماعي المتنقل، بتوفيرها جهاز «4G LTE Hotspot» لعملائها بتقنية الجيل الرابع (LTE).
وذكرت الشركة أن الجهاز الجديد «4G LTE Hotspot» هو الطراز الجديد والأحدث من أجهزة الانترنت الجماعي المتنقلة على الإطلاق التي تعمل بسرعات الجيل الرابع. ويمتاز هذا الجهاز بصغر الحجم وقابلية للشحن، بالإضافة الى ذلك، يتميز الجهاز بنطاق تغطية واسعة بما يسمح لأكثر من جهاز بالاتصال بشبكة الانترنت من خلاله.

وأوضحت زين أن جهاز «4G LTE Hotspot» الذي يمكن استخدامه في جميع أنحاء الكويت، حيث يستطيع الاتصال بأجهزة مزودة بتكنولوجيا الـ Wi-Fi اللاسلكية سواء كانت أجهزة كمبيوتر أو أجهزة هواتف ذكية أو أجهزة الألعاب الإلكترونية.

وأفادت الشركة بأنها بطرحها لجهاز الـ «4G LTE Hotspot» الجديد بتقنية الجيل الرابع، تثبت قدرتها على ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال تقديم حلول الاتصالات المتنقلة.

وبيّنت «زين» أنها تهتم كثيرا باقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية، وهي تؤكد بذلك مدى الاهتمام الكبير الذي توليه لراحة العميل في تقديم خدماتها، وحرصها الشديد على توفير أفضل المنتجات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لعملائها لتكون في متناول الجميع.

وأكدت الشركة أنها تحرص دائما على أن تقدم مجموعة من الخدمات المتميزة باستمرار، حرصا منها على تأمين أفضل الخدمات وبأحدث التقنيات، مشيرة إلى أنها استثمرت كثيرا في مجالات تكنولوجيا المعلومات، بما يخدم توجهاتها وأهدافها للمرحلة المقبلة.

وإذ أشارت «زين» إلى أن اقتناء خدمات الاتصال السريع بالانترنت المتنقل بات يمثل نمط الحياة العصرية، فقد بينت أنها تقدم هذا الجهاز لعملائها ليتوافق مع سمات هذا الإيقاع السريع للحياة.

وأعربت الشركة عن سعادتها بتقديم جهاز الانترنت المتنقل الجماعي بمجموعة مرنة من العروض التي تتناسب مع طموحات العملاء، الذين بات لديهم الآن اتصال شامل وآمن من خلال تشكيلة متنوعة من الأجهزة أينما ذهبوا.

وعن كيفية الاشتراك والاستمتاع بخدمات جهاز الانترنت الجماعي المتنقل «4G LTE Hotspot»، أوضحت الشركة أنه في حال الاشتراك عن طريق الباقات الشهرية سيحصل العميل على الجهاز مجانا، حيث توفره الشركة من خلال باقة الـ 35 غيغابايت مقابل دفعات شهرية بقيمة 24 دينارا، و80 غيغابايت مقابل دفعات شهرية بقيمة 33 دينارا عند الاشتراك لمدة عام.

يذكر أن شركة زين أطلقت مؤخرا باقات (Wiyana Connect 4G LTE) بتقنية خدمات الجيل الرابع لتسجل بذلك بصمة جديدة لها كأول شركة اتصالات في الكويت تقدم هذه النوعية من الخدمات، وقد اعلنت الشركة ان شبكتها دخلت عصر الـ LTE بعد عمليات التطوير والتحديث الشاملة التي أجرتها بنجاح مؤخرا في محاولة منها لمقابلة النمو الكبير والهائل على خدمات البيانات.

شاهد أيضاً

547401_e

1150 متخلفون عن التجنيد

أعلنت لجنة الخطاب الاعلامي المشتركة بين وزارتي الاعلام والدفاع الكويتيتين تدشين حملة توعوية تحفيزية للشباب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *