الرئيسية » أهم الأخبار » اعتقال شريك “الشرطي آكل لحوم البشر”

اعتقال شريك “الشرطي آكل لحوم البشر”

 

اعتقلت الشرطة في الولايات المتحدة الأميركية، الجمعة، رجلا طلب من شرطي يطلق عليه اسم “الشرطي آكل لحوم البشر” خطف امرأة وتسليمها له لاغتصابها.

وحسب مكتب التحقيقات الاتحادي، فإن مايكل فانهايس البالغ من العمر 22 عاما، عرض تقديم 5 آلاف دولار للشرطي جيلبرتو فالي مقابل خدماته الاجرامية، وذلك قبل اعتقال الأخير في أكتوبر الماضي بتهم التآمر لخطف نساء وتعذيبهن وطهيهن وأكلهن.

وأوضحت شكوى جنائية نشرت، الجمعة، أنه في سلسلة رسائل عبر البريد الإلكتروني في يناير وفبراير 2012، حاول فانهايس المساومة على خفض رسوم الخطف.

كما حث المتهم رجل الشرطة على “التأكد فقط من أنها لم تمت” قبل أن ينال مراده منها، وهذا ما أكده له فالي برسالة إلكترونية قال فيها: “لا داعي للقلق. ستكون حية”.

وقال مدعون إن فانهايس وهو ميكانيكي من نيوجيرزي وله ولدان صغيران، اعترف للمحققين بأنه ارسل هذه الرسائل، ووجهت له السلطات الاتحادية اتهاما بالتآمر لارتكاب جريمة خطف مع فالي.

وتبادل الرجلان هذه الرسائل قبل أن تعتقل الشرطة في أكتوبر فالي الذي تطلق عليه وسائل الإعلام اسم”الشرطي آكل لحوم البشر” (Cannibal Cop)، ووجهت له تهمة استهداف نساء تم اكتشاف اسمائهن في ملف على حاسوبه.

وفي حين لم يوضح المدعون سبب عدم تنفيذ خطة الخطف التي نوقشت في فبراير، قال فالي إنه كان يشارك فقط في لعب دور خيالي عبر الإنترنت.

وظهر فانهايس لفترة وجيزة أمام محكمة اتحادية في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، ومن المقرر أن تعقد المحكمة جلسة، الاثنين المقبل، لنظر الافراج عنه بكفالة.

ويواجه الرجلان في حالة إدانتهما الحكم عليهما بأقصى عقوبة، وهي السجن مدى الحياة.

شاهد أيضاً

761795-1

أشهر مذيع في بريطانيا يتقاضى 3 ملايين دولار سنوياً

أصدرت شبكة ” بي بي سي” الممولة بشكل كامل من دافعي الضرائب في بريطانيا قائمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *