الرئيسية » الرياضه » “خليجي 21” ينطلق السبت بمواجهتين ناريتين

“خليجي 21” ينطلق السبت بمواجهتين ناريتين

 

تنطلق السبت في العاصمة البحرينية المنامة بطولة كأس الخليج بكرة القدم “خليجي 21” حيث تستضيف البحرين المنتخب العماني في حين يلتقي المنتخب الإماراتي نظيره القطري.

وتوقع الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة “خليجي 21” أن تحظى البطولة بحضور جماهيري غفير وقال إن البحرينيين متشوقون لانطلاقتها.

وقد أبدى مدرب المنتخب البحريني الأرجنتيني كالديرون تخوفه نوعا ما من مواجهة عمان واعتبر المباراة “نهائيا” قبل الأوان، وأكد أن كل منتخبات المجموعة بنفس المستوى وهو ما يصبّ في مصلحة المنتخب البحريني حسب تعبيره.

ويسعى المنتخب العماني بالمقابل إلى التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه حيث سبق وأن توج باللقب عام 2009 على أرضه عندما تغلب على نظيره السعودي بركلات الترجيح.

وفي المواجهة الثانية تلتقي قطر، التي توجت باللقب مرتين على أرضها عامي 2009 و2004، أمام نظيرها الإماراتي، وآخر مواجهة بين المنتخبين كانت عام 2011 وفاز فيها “الأبيض” على “العنابي” بثلاثة أهداف لهدف.

بالمقابل يسعى المنتخب الإماراتي، المتوج باللقب مرة واحدة في تاريخه عام 2007 على أرضه، إلى التألق واسترجاع عهد الألقاب الذي غاب عن المنتخب منذ فترة طويلة.

وسيقود الأبيض الإماراتي، مع مدربه الوطني مهدي علي، المخضرم اسماعيل مطر في المواجهة التي تعد بإثارة كبيرة.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *