الرئيسية » الرياضه » تعادل عادل بين القادسية والعربي في “ديربي” الكرة الكويتية والكويت أكبر مستفيد

تعادل عادل بين القادسية والعربي في “ديربي” الكرة الكويتية والكويت أكبر مستفيد

 

الكويت: الكويت نيوز: تعادل القادسية مع مضيفه العربي (2-2) مساء اليوم على استاد محمد الحمد في الجولة العاشرة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، سجل للقادسية صالح الشيخ (5) وعمر السوما (77)،بينما أحرز عبدالقادر فال (43) وأحمد هايل (45+1) هدفي العربي.

وتأتي هذه النتيجة في مصلحة فريق الكويت المتصدر (26 نقطة) حيث رفع القادسية رصيده إلى (19 نقطة) في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد العربي إلى (18 نقطة) في المركز الثالث.
وقبل بداية اللقاء تم تكريم اللاعب الدولي السابق خلف السلامة مهاجم القادسية السابق بمناسبة اعتزاله ومسيرة عطائه العامرة بالانجازات والاهداف الدولية والمحلية.
تقدم القادسية بهدف مبكر عن طريق صالح الشيخ الذي سدد الكرة في سقف شباك خالد الرشيدي حارس مرمى العربي مستغلا تمريرة عرضية رائعة من زميله عبدالعزيز المشعان (5).
ونجح السنغالي عبدالقادر فال من تعديل النتيجة من تسديدة رائعة سكنت على يسار نواف الخالدي حارس مرمى القادسية بعدما استغل فال كرة شتتها دفاع القادسية داخل منطقة الجزاء فأحسن استقبالها وسددها (على الطاير).
وأضاف المحترف الأردني أحمد هايل الهدف الثاني للعربي من جملة تكتيكية جميلة حيث انطلق قادر فال بالكرة ولعبها لمحمد فريح الذي راوغ نواف المطيري ولعبها عرضية فشل عامر المعتوق مدافع القادسية في تشتيتها ليأتي القناص هايل ويودعها في مرمى الخالدي.
وفي الشوط الثاني، نجح البديل عمر السوما في تسجيل هدف التعادل للقادسية بعد متابعته لكرة ارتدت من الرشيدي حارس العربي من تسديدة أخرى لزميله حمد أمان (77).

شاهد أيضاً

537328_e

#الارجنتين_بوليفيا منتخب التانغو ضائع بدون #ميسي

في أول مباراة يغيب عنها ليونيل ميسي بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *