الرئيسية » تكنالوجيا » سامسونغ بصدد تقديم تلفاز “ثوري”

سامسونغ بصدد تقديم تلفاز “ثوري”

 

أعلنت شركة سامسونغ عن نيتها إحداث ثورة حقيقة في تصميم أجهزة التلفاز حول العالم عبر منتج جديد ستعرضه ضمن مجموعة من المنتجات في معرض “سي.إي.أس 2013” المقرر إقامته في 8 يناير الجاري.

وذكرت صحيفة “دايلي ميل” أن الشركة لم تكشف عن التفاصيل التقنية الدقيقة لجهازها المرتقب أو حتى اسمه، ولكنها أكدت من خلال صورة وفيديو دعائيان عبر الإنترنت أنها ستقدم ابتكاراً حقيقياً في عالم أجهزة التلفاز عبر تصميم غير مسبوق.

وتشير الصورة التي قدمتها سامسونغ لمحبيها إلى أن تلفازها الجديد سيكون أقرب إلى “البورتريه” أو اللوحات الفنية التي توضع على الجدران، ولكن الأغرب من الشكل الخارجي هو إشارة بعض المواقع التقنية المتخصصة إلى أن شاشة الجهاز قد تكون شفافة.

يشار إلى سامسونغ اعتادت أن تقدم بعض من النماذج الأولية لمنتجاتها في معرض “سي.إي.أس”، نظراً لأنه المعرض الأكبر في العالم في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، إذ كانت قد قدمت في دورة العام الماضي من المعرض منتج يسمى “النافذة الذكية”.

وأثار التصميم الجديد دهشة العديد من المختصين في صناعة التكنولوجيا، نظراً لأن الشكل الجديد لأجهزة التلفاز الذي تطرحه سامسونغ لن يكون متوافقاً مع الأبعاد التي يتم عرض المواد المختلفة وفقها، سواء كانت سينمائية أو تلفزيونية.

واعتبر مختصون أن سامسونغ تسعى من وراء هذا التلفاز إلى منافسة غريمتها “آبل” التي تشير مصادر مقربة منها إلى أنها تحضر لتقديم جهاز تلفاز قريباً في الأسواق بدون تحديد الموعد.

يشار إلى أن دورة هذا العام من معرض “سي.إي.إس” تقام في مدينة لاس فيغاس الأميركية من 8 إلى 11 يناير الجاري.

شاهد أيضاً

731502-1

في مايو المقبل.. رجل شرطة آلي في دبي!

أصبح الخيال العلمي، الذي كان الناس يشاهدونه في السينما والأفلام، قاب قوسين أو أدنى من …

تعليق واحد

  1. خوش تلفزيون ابدعت سامسونغ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *