الرئيسية » الرياضه » الفهد: مرسوم الضرورة أعاد الكويت إلى الخريطة الرياضية العالمية

الفهد: مرسوم الضرورة أعاد الكويت إلى الخريطة الرياضية العالمية

 

كويت نيوز: اعرب رئيس اتحاد اللجان الاولمبية «انوك» ورئيس المجلس الاولمبي الآسيوي والرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الكويتي الشيخ احمد الفهد عن بالغ سعادته بالتقدير الدولي الذي تحظى به الكويت، الذي انعكس في العديد من المؤتمرات منها الاستجابة الفورية من جانب رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي الفرنسي ميشيل بلاتيني الدعوة بزيارة الكويت، مرحبا بالضيف الكبير والوفد المرافق له، ومتمنيا له طيب الاقامة.

واوضح الشيخ احمد الفهد ان مرسوم الضرورة الذي اصدره سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بتعديل القوانين الرياضية المحلية، وتعديل القوانين الرياضية والنظم الاساسية للهيئات الرياضية لمطابقتها مع قوانين اللجنة الاولمبية الدولية والاتحادات الرياضية الدولية، اعاد الكويت الى الخريطة الرياضية العالمية.

واضاف ان زيارة ميشيل بلاتيني للكويت تعيد الى الاذهان العصر الذهبي للكرة في الكويت، والذي شهد حضورا كويتيا متميزا على الصعيدين العربي والدولي، معتبرا ان هذه الزيارة من احد اهم مسؤولي الرياضة في العالم تمثل رسالة فأل حسن للمنتخب الكويتي الذي يلعب غدا في بطولة كأس الخليج في البحرين، داعيا الله ان يوفق الازرق في رفع اسم الكويت عاليا.

ودعا الشيخ احمد الفهد الاسرة الرياضية كافة، وكذلك كل محبي وعشاق كرة القدم لحضور فعاليات اللقاء، الذي سيتضمن العديد من الانشطة، وذلك اليوم الجمعة في قاعة المها بفندق الريجنسي.

واشار الشيخ الفهد ان لقاء القيادات الرياضية في الكويت مع شخصية بهذا الحجم وهذا الثقل في مجال كرة القدم سوف يفيد القيادات الحالية للاتحاد للنهوض بمسيرة كرة القدم في البلاد، مطالبا الجميع بأن يكون على قدر المسؤولية من اجل العمل بروح التعاون والمسؤولية من الجميع من اجل اخراج الرياضة الكويتية الى افضل المستويات التي نطمح لها.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *