تشيلسي يسقط في معقله “ستامفورد بريدج” أمام كوينز بارك المتواضع

 

تعرض فريق تشيلسي لهزيمة مفاجئة على أرضه وبين جمهوره أمام كوينز بارك رينجرز متذيل ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما يوم الأربعاء 2 يناير/كانون الثاني، وذلك في إطار منافسات المرحلة الحادية والعشرين من البريمير ليغ.

ويدين كوينز بارك رينجرز بالفضل الكبير في فوزه للاعبه شون رايت فيليبس الذي أحرز هدف المباراة الوحيد له في الدقيقة الـ 78 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس روس ترنبول “Ross Turnbull” الذي لعب بدلاً من بيتر تشيك الحارس التشيكي المصاب.

وهي الهزيمة الأولى للفريق اللندني أمام كوينز بارك رينجرز منذ 30 عاماً تقريباً، على ملعب “ستامفورد بريدج” بلندن.

وتوقف رصيد تشيلسي عند 38 نقطة، وفشل في استعادة المركز الثالث من توتنهام هوتسبير الذي كان قد تغلب على ضيفه ريدينغ (3-1) يوم الثلاثاء الماضي.

بينما رفع كوينز بارك رينجرز رصيده بعد هذا الفوز التاريخي، الى 13 نقطة وتساوى بعدد النقاط مع ريدينغ.

في حين حقق فريق ليفربول فوزه الثاني على التوالي، بتغلبه على ضيفه سندرلاند بثلاثية نظيفة، أحرزها كل من رحيم سترلينغ في الدقيقة الـ 19، والهداف الأوروغواياني لويس سواريز الذي سجل هدفين في الدقيقتين الـ (26 و 53) على التوالي.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذه النتيجة الى 31 نقطة، وارتقى الى المركز الثامن، بينما توقف رصيد سندرلاند عند 22 نقطة، وتراجع الى المركز الرابع عشر على سلم ترتيب الدوري.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض