الرئيسية » الاقتصاد » استقرار سعر صرف الدولار مقابل الدينار عند مستوى 281ر0 دينار

استقرار سعر صرف الدولار مقابل الدينار عند مستوى 281ر0 دينار

كويت نيوز : استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 281ر0 دينار بينما انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدينار ليسجل 370ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني انخفض مقابل الدينار ليسجل 456ر0 دينار واستمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار بينما انخفض سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 305ر0 دينار.
وشهدت العملات الرئيسية تراجعا مقابل كل من الدولار والين الياباني بعد الارتفاعات التي شهدتها أمس مع إعلان الكونجرس الأمريكي موافقته على قانون لدعم الميزانية الأمريكية لتفادي الهاوية المالية التي من شأنها أن تدفع الاقتصاد الاميركي إلى حالة الركود.
وتشير التوقعات الى تعافي الاقتصاد الامريكي مع بداية العام الحالي وانتعاش شهية المخاطرة عند المستثمرين مع وصول المشرعين الى اتفاق جنب البلاد الوقوع في ما يعرف ب (الجرف المالي).
ويشتمل اتفاق المشرعين على تمديد التخفيضات الضريبية لمن يقل دخلهم السنوي عن 400 ألف دولار أمريكي في حين سيتم توسيع نطاق إعانات البطالة للعاطلين عن العمل على المدى البعيد بالاضافة الى تخفيض الإنفاق الحكومي العام.

شاهد أيضاً

3_28_201772610PM_3424981771

النفط الصخري يتحدى اتفاق أوبك: الأسعار لن ترتفع

ارتفعت أسعار النفط، يوم الثلاثاء، بفضل انخفاض سعر الدولار واضطراب الإمدادات في ليبيا وأحدث تصريحات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *