الرئيسية » محــليــات » العدوة: المرحلة الحالية هي الأنسب لحل قضية البدون

العدوة: المرحلة الحالية هي الأنسب لحل قضية البدون

كويت نيوز: قال رئيس لجنة حقوق الانسان النائب خالد العدوة ان اجتماع الاحد القادم سيكون اجتماعا مهما لقضية البدون وستستضيف اللجنة رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية ومن معه من المسؤولين لبحث ودراسة آلية تجنيس الفئة المستحقة من البدون ورسم ملامح المرحلة القادمة والتي يجب ان تترجم الى افعال حاسمة وجريئة وسريعة لادارة عجلة تجنيس تلك الفئة التي طال انتظارها.

واكد العدوة انه سيوجه الدعوة لكل النواب الزملاء لحضور الاجتماع وطرح تصوراتهم وافكارهم حول القضية نفسها، متمنيا ان يسفر ذلك الاجتماع عن حلول لتلك القضية الملحة التي طال انتظارها والتي لابد وان ننتهي منها في الوقت الحالي أكثر من اي وقت مضى.

كما شدد العدوة على ان الظروف الحالية للمجلس الجديد وانسجامه مع الحكومة برئاسة الشيخ جابر المبارك تعتبر هي الافضل والانسب لحل تلك القضية التي باتت تشكل قلقاً للجميع، وعلى السلطتين والشعب ايضا النهوض كل منه بمسؤولياته لطي صفحة الماضي وتخطي مرحلة الحلول الترقيعية التي سيطرت على قضية البدون وزادت الطين بلة.

واختتم العدوة تصريحه بقوله نحن متفائلون بقرب حل تلك المشكلة واخواننا البدون جزء منا وينتظرون منا الكثير وعلينا ان نكون عند حسن ظنهم فينا لكي نقضي على المأساة التي يعيشون فيها ونساهم في حصولهم على حقهم في التجنيس والذي هو حق وحلم لهم طال انتظاره كثيرا.

شاهد أيضاً

762626-1

طرح 7 عقود لصيانة الطرق بـ 200 مليون دينار

قالت وكيلة وزارة الأشغال م.عواطف الغنيم ان الوزارة بصدد طرح 7 عقود صيانة للطرق السريعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *