الرئيسية » الرياضه » الازرق يواصل تدريباته بحماس قبل انطلاق بطولة كأس الخليج

الازرق يواصل تدريباته بحماس قبل انطلاق بطولة كأس الخليج

كويت نيوز: يواصل منتخب الكويت الوطني لكرة القدم تدريباته الجدية في معسكره التدريبي المقام حاليا في ابوظبي استعدادا لبطولة خليجي 21 التي ستقام في الخامس من الشهر الحالي في مملكة البحرين.
ويتدرب المنتخب الكويتي بقيادة مدربه الصربي غوران توفازيتش في مقر اقامة الوفد في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة الاماراتية على الخطط والتكتيكات الكروية استعدادا للمباريات التي سيخوضها في كأس خليجي.

من جهته قال المنسق الاعلامي للمنتخب الكويتي طلال المحطب لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الفترة الاولى من المعسكر التدريبي الذي بدأ في 22 من الشهر الماضي عملت على رفع معدلات اللياقة البدنية ومحاولة استشفاء بعض اللاعبين من اصاباتهم.

واضاف ان المنتخب لم يستطع ان يخوض مباريات تجريبية خلال المعسكر الحالي بسبب عدم التنسيق مع بعض المنتخبات الخليجية والافريقية ووجود بعض المعوقات الادارية والمالية التي حالت دون اتمام ذلك.

واوضح ان ادارة المنتخب ستعلن اليوم قائمة ال 22 لاعبا التي ستعتمدها للمشاركة في كأس الخليج.

وقال مدرب منتخب الكويت غوران توفازيتش في تصريح مماثل انه تمنى اجراء بعض المباريات التجريبية قبل البطولة الرسمية في البحرين مشيرا الى ان “اعداد المنتخب جيد ومطمئن لاسيما ان المنتخب انتهى مؤخرا من خوض بطولة غرب اسيا في الكويت واجرى خلالها العديد من المباريات الرسمية والتجريبية في المعسكر الخارجي”.

واضاف ان المنتخبات الخليجية متقاربة المستوى الفني ما يصعب التهكن في سير المباريات او ترشيح المنتخب الذي سيتوج بالبطولة.
واشار الى ان التدريبات الفنية خلال المعسكر التدريبي اشتملت على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي سيركز عليها في طريقة اللعب والتدريب على بناء الهجمات من الاطراف والاختراقات من وسط الملعب والضغط الدفاعي على الخصم باستحواذه على الكرة.

واعرب لاعب المنتخب الكويتي هاني خميس عن تمنياته بالدفاع عن اللقب الكويتي وان يقدم وزملاؤه في المنتخب العروض الجميلة لاسعاد الجماهير الكويتية.

وقال ان المشاركة في منافسات كأس الخليج مهمة في مسيرة وتاريخ اي لاعب خليجي حيث يسعى الجميع الى تقديم افضل ما لديهم في المباريات وبخاصة ان البطولة تحظى باهتمام عالمي ومشاهدة كبيرة وتغطية اعلامية واسعة.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *