الرئيسية » أمن ومحاكم » مكافحة حريق اندلع في سوق واجف.. في أكثر من 35 محلاً

مكافحة حريق اندلع في سوق واجف.. في أكثر من 35 محلاً

 

كويت نيوز: سيطر رجال الادارة العامة للاطفاء على حريق هائل اندلع في سوق (الحريم) بسوق المباركية اليوم ولم تسجل بنتيجته أي اصابة.

وقال المدير العام للادارة اللواء يوسف الانصاري في تصريح صحافي اليوم ان الحريق امتد الى نحو 35 محلا تجاريا ومكاتب تجارية وكذلك عمارة مكونة من اربعة أدوار تستخدم أدوارها العلوية كسكن للعزاب وتم اخلاء العمارة وقطع الكهرباء من المحولات الرئيسية في المكان.

وأضاف اللواء الانصاري ان أكثر من 40 رجل اطفاء شاركوا في مكافحة الحريق من خمسة مراكز اطفاء مستخدمين نحو 14 آلية اطفاء متنوعة موضحا ان بلاغا ورد الى غرفة العمليات عن وقوع الحريق وعلى الفور توجهت فرق الاطفاء الى مكان الحادث ومن ثم مكافحته واخماده في وقت قصير قياسا بامتداده.

وذكر ان أول فرقة وصلت موقع الحادث خلال ثلاث دقائق وهو رقم قياسي و”لم تسجل ولله الحمد أي حالات وفاة أواصابات سوى حالة اختناق بسيطة لرجل اطفاء” مثنيا على جهود رجال الاطفاء المبذولة في سبيل حماية الارواح والممتلكات.

من جانبه ناشد نائب المدير العام لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية في الادارة العميد خالد المكراد في تصريح مماثل أصحاب المحلات والعمارات الالتزام باشتراطات الأمن والسلامة والتزام استخدام العمارات التجارية لأغراض التجارة فقط وليس كسكن للعمال.

واشار الى أن عدم اتباع هذه الارشادات والاشتراطات قد يعيق عمل رجال الاطفاء ويبطىء من سرعة عملية مكافحة الحرائق شاكرا رجال الاطفاء على الجهد الجبار الذي بذلوه في مكافحة الحريق.

شاهد أيضاً

731360-1

«التمييز» تحبس مغرداً 3 سنوات و«الجنايات» تقضي بـ 7 أعوام لمتهمي شبكة دولية لتهريب السلاح

قضت محكمة التمييز بحبس مغرد 3 سنوات في قضية الاساءة إلى دول مجاورة شقيقة وحبس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *