كونا تعتذر من رئيس مجلس الامة على بث خبر يتضمن خطأ بروتوكوليا غير مقصود

 

كويت نيوز: تتقدم وكالة الانباء الكويتية (كونا) بالاعتذار من معالي رئيس مجلس الامة علي فهد الراشد على الخطأ الفني غير المقصود في خبرها الذي بثته يوم الاربعاء الماضي الموافق 26 ديسمبر الجاري بعنوان (سمو أمير البلاد يترأس اجتماعا استثنائيا لمجلس الوزراء) وتضمن خطأ فنيا لناحية الترتيب البروتوكولي لرئيس مجلس الأمة في حضور الجلسة.
واذ تؤكد وكالة (كونا) احترامها وتقديرها للسلطة التشريعية متمثلة برئيس مجلس الامة علي الراشد فانها توضح أنها تلقت الخبر بصيغته الحرفية من قبل مصدره أي مجلس الوزراء متضمنا الخطأ البروتوكولي آنف الذكر حيث يتم حاليا وبمتابعة عليا من ادارة الوكالة اجراء تحقيق حول بث الخبر بما من شأنه في المجمل عدم تكرار هذا الخطأ غير المقصود مستقبلا.

وفي هذا الشأن تجدد وكالة (كونا) الاعراب عن بالغ التقدير لرئيس مجلس الأمة وعظيم الاحترام للسلطة التشريعية والدور الكبير الذي تقوم به باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز دولة الكويت كما تؤكد الوكالة حرصها على المواكبة الاعلامية الدؤوبة وفق أعلى درجات المهنية الاعلامية.

شاهد أيضاً

عاجل.. المندوب السعودي لدى مجلس الأمن: الانحياز الواضح للمعتدي الإسرائيلي أدى إلى وقوع 34 ألف شهيد فكيف يمكن الصمت على سياسة التجويع؟

عاجل.. المندوب السعودي لدى مجلس الأمن: الانحياز الواضح للمعتدي الإسرائيلي أدى إلى وقوع 34 ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض