الرئيسية » مجلس الامه » خالد العدوة:لجنة الازالات تضيق على أصحاب الماشية..وعلى الحكومة تفهم مطالبهم

خالد العدوة:لجنة الازالات تضيق على أصحاب الماشية..وعلى الحكومة تفهم مطالبهم

 

كويت نيوز: ثمن النائب خالد سالم العدوة “الخطوة التي اتخذها سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله بالسماح للمواطنين بوضع خيام في حدائقهم خلال المدة التي يسمح فيها للمواطنين بالتخييم في مناطق البر “.

وشكر العدوة تلك الاستجابة السريعة كونه طالب في وقت سابق رئيس مجلس الوزراء والوزراء المختصين بالسماح للمواطنين بذلك ، ومنع لجان الازالة بتعقبهم ومضايقتهم بازالة تلك الخيام التي لا تشكل باي حال من الاحوال اعتداء على املاك الدولة كما تزعم لجنة الازالة ، لانها تقام في حدائق المواطنين و امام الارتدادات البسيطة بمنازلهم .

وأضاف العدوة :” نأمل في الفترة القادمة تعاون الحكومة في تفهم الحاجات الملحة لمربي الماشية من الابل و الغنم الذين يجدون صعوبة في ايجاد المراعي باراضي الكويت ، فضلا عن وجود بعض المضايقات التي تنتهجها لجنة الازالة للمواطنين مربي الماشية الذين يحققون امن غذائي للبلاد لا يستهان به “.

واضاف:” دأبت لجنة الازالة بالسابق على تضييق الأمر عليهم ، الأمر الذي ادى إلى نزوح اعداد هائلة منهم إلى المملكة العربية السعودية”,مؤكدا” علينا أن نسعى لتحقيق مطالب المواطن الكويتي ،مستغربا من “محاولات ترحيل تلك الثروة بدلا من مساعدتهم وتوطينهم “.

شاهد أيضاً

547232_e

الحبس عشرين سنة لمن ينضم لحزب الله أو يظهر له الولاء أو دعمه إعلامياً.. مقترح نيابي

تقدم النائب د. وليد الطبطبائي بمقترح نيابي، يتم بمقتضاه تجريم حزب الله، وتنظيم داعش واعتبارهما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *