الرئيسية » الرياضه » برلسكوني: ميلان يأمل في الابقاء على روبينيو أو باتو

برلسكوني: ميلان يأمل في الابقاء على روبينيو أو باتو

 

قال سيلفيو برلسكوني رئيس نادي ميلانو الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم اليوم الاثنين ان الفريق لا يزال يأمل في الابقاء على واحد من ثنائي الهجوم البرازيلي الكسندر باتو وروبينيو.

ودخل باتو في مفاوضات للانتقال الى كورنثيانز بطل كأس العالم للاندية بينما تشير التكهنات لاحتمال عودة روبينيو الى بلاده ويعد سانتوس من بين الاندية المرشحة لضم اللاعب.

وقال برلسكوني لمحطة لومبارديا الاذاعية “يحدوني الامل في ان يغادر واحد منهم فقط الفريق. انا حزين حقا على باتو لانه كان يعد اللاعب الاول في ميلانو ومن الابطال الواعدين في المستقبل قبل ان تبدأ تلك السلسلة من الاصابات المتتالية في ملاحقته.”

وعانى باتو الذي انضم للفريق وهو في سن 17 عاما قبل ان يصبح في الثالثة والعشرين من العمر الان من 16 اصابة في العضلات بشكل مبالغ فيه في غضون اخر عامين وهو ما كلفه مكانه في تشكيلة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2010 الى جانب امور اخرى.

وذكرت وسائل اعلام برازيلية ان اللاعب وافق على بنود عقده للانضمام الى كورنثيانز وهي صفقة يتوقع ان تبرم يوم الخميس.

ولعب روبينيو (28 عاما) لريال مدريد ومانشستر سيتي وميلانو منذ ان غادر سانتوس في عام 2005 رغم وجود احساس عام في البرازيل بان اللاعب لم يرتق على الاطلاق لمستوى قدراته في مراحل عمره الاولى.

واضاف برلسكوني ان الامر قد يستغرق ما بين موسمين الى ثلاثة قبل ان يعود ميلانو للمنافسة على الالقاب ثانية بعد ان باع النادي عددا من كبار اللاعبين بما في ذلك المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش لتخفيض النفقات.

واضاف “يجب ان نكرس انفسنا للعمل على اعادة البناء واعتقد ان الامر لن يستغرق اكثر من ثلاث سنوات للوصول الى النقطة التي ستجعلنا ابطالا وتجعلنا منافسين من جديد.”

ويحتل ميلانو وهو من بين الاندية التي تأمل في ضم ديدييه دروجبا مهاجم ساحل العاج المركز السابع في دوري الدرجة الاولى الايطالي وبلغ دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا.

شاهد أيضاً

762019-3

هذه أغنى الأندية الرياضية في العالم

في وقت تعاني فيه بعض الفرق الرياضية من ضعف الإمكانيات، تزداد إيرادات بعض النوادي العالمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *