الرئيسية » الرياضه » وفود السعودية والامارات والكويت وقطر تصل البحرين الخميس

وفود السعودية والامارات والكويت وقطر تصل البحرين الخميس

 

حددت منتخبات السعودية، الإمارات، الكويت وقطر موعد وصولها إلى البحرين للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي في نسختها ال 21 التي ستقام على أرض المملكة خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير 2013.

وستصل البعثات الأربع يوم الخميس الموافق 3 يناير، المنتخب السعودي عند الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر عبر جسر الملك فهد، المنتخب الإماراتي عند الساعة الواحدة ظهراً، المنتخب الكويتي عند الثامنة و50 دقيقة صباحاً، فيما يصل المنتخب القطري عند الساعة السادسة و45 دقيقة مساءً.

يُذكر أن منتخبَي السعودية والكويت يلعبان ضمن المجموعة الثانية وسيتوجّهان إلى مقر سكنهما في فندق كراون بلازا المخصّص لإقامة منتخبات المجموعة الثانية، فيما يتوجّه منتخبا قطر والإمارات إلى فندق الدبلومات المخصّص لإقامة منتخبات المجموعة الأولى. وسيكون في استقبال المنتخبات والوفود عددٌ من أعضاء اللجنة التنفيذية ولجنة العلاقات العامة بالدورة.

وفي السياق نفسه، حدّد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف يعقوب السركان يوم الجمعة الموافق 4 يناير موعد وصوله إلى البحرين، فيما يسبقه الوفد الإعلامي الرسمي وفريق العلاقات العامة بالاتحاد الإماراتي يوم الأربعاء 2 يناير.

كما يصل الأمين العام المكلف بأعمال الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله بن محمد السهلي يوم الأربعاء 2 يناير عند الساعة الحادية عشرة و40 دقيقة مساءً.

في نفس السياق..يصل في وقت مبكر من صباح الاثنين رئيس لجنة الحكام الجزائري بلعيد لكارن وعضو لجنة الحكام المصري جمال الغندور وعضو اللجنة الماليزي محمد صبحي الدين، بجانب طاقم التحكيم الآسيوي الأوزبكي أرماتوف، راسولوف وعبدوخاميدولو. وسيصل جميع الحكام يوم الثلاثاء الموافق 1 يناير.

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *