الرئيسية » الرياضه » مُكتشِف رونالدو ينصحه بالعودة للدوري الإنكليزي

مُكتشِف رونالدو ينصحه بالعودة للدوري الإنكليزي

 

نصح المدرب الروماني لازلو بولوني الذي يعود له الفضل في اكتشاف موهبة كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي بترك نادي ريال مدريد الإسباني والعودة من جديد للدوري الإنكليزي، الذي شهد سطوع نجمه برفقة نادي مانشستر يونايتد، قبل أن يتحوّل للنادي الملكي.

ونقلت صحيفة “ديارو” البرتغالية عن بولوني قوله إن الأفضل بالنسبة لرونالدو العودة للدوري الإنكليزي، مشيراً إلى أن مستواه سيتحسن، وسيكون هذا القرار مفصلياً في مسيرة اللاعب، دون أن يقدّم أي تبريرات لتلك النصيحة.

ورأى المدرب الروماني أن الدوري الإنكليزي يتماشى أكثر من طبيعية اللاعبين، وسيظهر رونالدو بصورة مميزة حال عودته للعب فيه، مشيراً كذلك إلى أن لاعب ريال مدريد الفرنسي رافائيل فاران يتوجّب عليه السعي لمغادرة النادي الملكي، إذا ما أراد إبراز موهبته.

وتأتي تصريحات بولوني في ذروة الحديث عن مستقبل رونالدو مع ريال مدريد، إذ أشارت العديد من التقارير مؤخراً إلى رغبة النجم البرتغالي بالعودة لمانشستر يونايتد، قبل أن يصرّح اللاعب نفسه بأنه لا ينوي تمديد عقده الذي ينتهي عام 2015 مع الريال.

ومن المؤكّد أن رونالدو سيأخذ نصيحة مدربه السابق على محمل الجد، نظراً لمكانته الخاصة عنده، إذ ساهم في اكتشاف موهبته قبل نحو عشر سنوات، حينما كان مدرباً لسبوتينغ لشبونة البرتغالي، وحصل آنذاك على فرصته باللعب في وقت لم يكن يتجاوز السابعة عشرة من عمره.

ويشرف بولوني حالياً على تدريب نادي الخور القطري، وهو لاعب وسط دولي سابق، خاض أكثر من 100 مباراة دولية مع منتخب رومانيا، وسجل 25 هدفاً، ولعب نحو 600 مباراة مع أندية رومانية وفرنسية.

ومنذ انخراطه في مجال التدريب، أشرف بولوني على تدريب العديد من الأندية في رومانيا وفرنسا وبلجيكا واليونان، بالإضافة للمنطقة العربية، وخاض تجربة قصيرة مع منتخب رومانيا استمرت عاماً واحداً فقط، أعقبها تدريب سبورتينغ لشبونة، حيث قاده وقتذاك لإحراز لقب الدوري المحلي، وظهر على يده العديد من النجوم إلى جانب رونالدو، مثل هوغو فيانا وريكاردو كواريسما.

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *