الرئيسية » أهم الأخبار » الكويت تحصد ست جوائز في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بتونس

الكويت تحصد ست جوائز في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بتونس

كويت نيوز: حصدت مؤسستا الاذاعة والتلفزيون بدولة الكويت ست جوائز في مختلف المسابقات الرئيسة والموازية للبرامج الاذاعية والتلفزيونية المختلفة ومجالات الابداع في الاخراج المتميز التي أعلن عن نتائجها في الحفل الختتامي لفعاليات الدورة ال15 للمهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون بضاحية (قمرت) شمال العاصمة تونس.
حيث توج الليلة الماضية برنامجان للاذاعة الكويتية هما (الكويت تسمع) والذي حصل على الجائزة الثانية ضمن المسابقات الاذاعية لبرامج الشباب فيما توج برنامج (الى ابنائي مع التحية) للمخرج فيصل المسفر بجائزة (الاخراج المتميز).

اما تلفزيون دولة الكويت فحصل على الجائزة الثانية ببرنامج (هيا نلعب) ضمن مسابقة البرامج الثقافية لصنف الاطفال فيما نال المخرجان في تلفزيون الكويت صالح الجنفاوي وطلال البناي جائزة (الاخراج المتميز) عن برنامج (الطريق الى البيت الابيض) في المسابقة الخاصة بالتقارير الاخبارية والسياسية.

وبهذه المناسبة أعرب وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاذاعة ورئيس الوفد الاعلامي الكويتي المشارك في فعاليات هذا المهرجان يوسف مصطفى في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن ارتياحه لتحقيق هذه النتائج في مسابقات هذا المهرجان الاعلامي والتي شهدت تنافسا شديدا بين مختلف الهيئات الاذاعية والتلفزيونية العمومية الاعضاء في اتحاد اذاعات الدول العربية.

وأكد ان هذه التتويجات ستكون حافزا لجميع العاملين بقطاع الاعلام لبذل المزيد من العطاء والابداع من أجل مزيد التطوير للمؤسسة الاعلامية الكويتية بكل قطاعاتها واجنحتها.

كما شدد على ان هذا العطاء سيستمر وان هذه الجوائز ستضاف الى الرصيد الكبير لاذاعة وتلفزيون دولة الكويت للانطلاق الى آفاق رحبة لتحقيق المزيد من الانجازات على المستوى الاعلامي سواء كان في الفضاء المسموع أو في الفضاء المرئي.

وكان اتحاد اذاعات الدول العربية قد كرم في افتتاح فعاليات هذه الدورة للمهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون رئيس الوفد الكويتي وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون الاذاعة يوسف مصطفى الى جانب عدد من الشخصيات الاعلامية والفنية العربية الاخرى تقديرا لدور الاعلام الكويتي الريادي في تطوير المشهد الاعلامي العربي ودعم الكويت المتواصل لمسيرة الاتحاد من اجل المزيد من النهوض بهذا القطاع الهام للعمل العربي المشترك عموما.

شاهد أيضاً

1280x960

غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع الوسائل الإعلامية الإلكترونية

أعلن مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الإعلام لافي السبيعي أن غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *