الرئيسية » الرياضه » إصابة المطوع والسليمي في تدريبات الأزرق

إصابة المطوع والسليمي في تدريبات الأزرق

 

كويت نيوز: يواصل المنتخب الوطني تدريباته في معسكره بمدينة أبوظبي بالإمارات استعدادا لخوض منافسات النسخة الـ 21 من بطولة كأس الخليج التي تستضيفها البحرين في الفترة من 5 الى 18 يناير المقبل. ويلعب الأزرق ضمن المجموعة الثانية التي تضم ايضا السعودية والعراق واليمن.
وقاد تدريب اول من امس المدرب الصربي غوران توفاريتش الذي يركز على تدريبات رفع معدل قوة التحمل وتقوية العضلات للاعبين بإشراف مدرب اللياقة السكندر مانوغلوفيش، وقد شارك في الحصة التدريبية الصباحية اللاعبون الـ 26 المتواجدون، وقبيل انتهاء الوقت المحدد للفترة الصباحية فضل الجهاز الفني إراحة اللاعب بدر المطوع لشعوره بشد عضلي بسيط بعضلة الفخذ الأيمن نتيجة المجهود المضاعف الذي بذله طيلة الفترة السابقة، كما فضل الجهاز الطبي منح اللاعب عبدالعزيز السليمي راحة بعد سقوطه على ظهره أثناء التدريب، وأعطى حقنة مسكنة للآلام.

كما قاد غوران الحصة التدريبية امس التي جرت عصرا في الملعب الجانبي المخصص للتدريبات اليومية للأزرق في مقر إقامته، وخصص غوران التدريب لبعض الجمل التكتيكية التي سيركز عليها، وبناء الهجمات من الأطراف والاختراقات من وسط الملعب، بالاضافة إلى تقسيمه بين فريقين لتطبيق بعض الخطط والضغط الدفاعي على الخصم باستحواذه على الكرة والتخلص من الرقابة بالتمريرات الجانبية القصيرة من خلال المجاميع التي سيتم تقسيم اللاعبين إليها.

من جانبه، أكد غوران ارتياحه للمعسكر التدريبي ومقر إقامة الوفد المتكامل التجهيزات المطلوبة، وذلك خلال اللقاء التلفزيوني في قناة أبوظبي الرياضية، حيث استضاف يعقوب السعدي غوران واللاعب وليد علي في برنامج خليجي 21 الذي يبث بشكل يومي وخصصت حلقة أول من امس للأزرق.

وأضاف غوران أنه مازال بانتظار أن تسفر المفاوضات مع بعض المتعهدين المتواجدين في مدينة دبي لخوض بعض المباريات التجريبية خلال المعسكر التدريبي في أبوظبي للوقوف على إمكانيات اللاعبين لاختيار الأفضل لاعتماد القائمة النهائية للبطولة، حيث يتطلب تسجيل 23 لاعبا ضمن القائمة النهائية. ومن جانبه، أكد النجم وليد حرصه وزملائه على تقديم الأفضل خلال البطولة والمحافظة على اللقب وإرضاء الجماهير التي حزنت بسبب الخروج المبكر من بطولة غرب آسيا.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *