محمد العجمي يفوز بـ 250 ألف دينار من البنك الوطني

 

كويت نيوز: أعلن البنك الوطني عن فوز محمد ناصر افنيس العجمي بجائزة 250 الف دينار في سحب حساب الجوهرة ربع السنوي، وهو السحب الأكبر ضمن جوائز حساب الجوهرة لهذا العام، وقد جرى تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة.

وقام كل من مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني مازن سعد الناهض ومدير إدارة الفروع المحلية مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية احمد خالد الخضر والمدير التنفيذي في المجموعة محمد خالد العثمان بتسليم الفائز الجائزة، حيث وجه الفائز شكره للبنك الوطني على هذه الجائزة القيمة التي ستساعده على تحقيق الكثير من التطلعات، كما اشاد بخدمات الوطني الحصرية والجوائز الجزيلة التي يكافئ بها عملاءه على الدوام.

وقام البنك الوطني منذ بداية العام بتعزيز قيمة الجوائز التي يقدمها حساب الجوهرة عن طريق زيادة فرص الفوز بـ 5 آلاف دينار أسبوعيا و125 ألف شهريا و250 ألف دينار ربع سنويا. ويؤهل حساب الجوهرة جميع عملاء البنك تلقائيا للدخول في السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية مقابل كل 50 دينارا فقط. وكلما ازداد رصيد العميل، ازدادت فرصه بالفوز بإحدى هذه السحوبات.

ويحرص البنك الوطني على تقديم أفضل الخدمات المصرفية محافظا بذلك على الريادة المصرفية التي تميز بها على مر السنوات. كما يسعى الى الارتقاء بجودة خدماته وفق ارقى المعايير العالمية من اجل ترسيخ مكانته المرموقة في الصناعة المصرفية والتي عمل على بنائها والنهوض بها والحفاظ على عراقتها محليا واقليميا. ويعتبر حساب الجوهرة من بنك الكويت الوطني الخيار الأفضل للعملاء بفضل مزاياه العديدة والجوائز النقدية القيمة التي يقدمها من منطلق سعيه الدائم إلى مكافأة عملائه ولتقديم الأفضل لهم بما يكرس ريادته في السوق المصرفية المحلية.

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 18-4-2024

وليد عبدالله ناصر الغانم، 53 عاماً، (شيع)، الرجال: العزاء في المقبرة، تلفون: 50344127 – 99995508، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض