الرئيسية » الاقتصاد » زين تطلق حملة سدد فواتيرك واربح

زين تطلق حملة سدد فواتيرك واربح

 

كويت نيوز: أعلنت شركة زين للاتصالات عن اطلاقها حملة «سدد فاتورتك واربح»، والتي ستوفر من خلالها جوائز نقدية مجزية يوميا وأسبوعيا والتي تفوق مبلغ الـ 25 ألف دينار.

وكشفت الشركة  النقاب عن ملامح هذه الحملة، حيث أفادت بأنها تأتي ضمن اطار سياستها التحفيزية لعملاء الشركة نحو سداد الفواتير المستحقة وتحييد أي مبالغ تراكمية قد تكلفهم أعباء مالية مستقبلا، مشيرة الى أن هذه الحملة ستمنح عملائها فرصة ربح جوائز نقدية بصفة يومية وأسبوعية.

وذكرت الشركة في تعليقها على اطلاق هذه الحملة «نطلق هذه الحملة لتشجيع العملاء من أصحاب الدفع الآجل بهدف الحفاظ على أن يكون لديهم رصيد ائتماني سليم مع الشركة».

وعن كيفية الاشتراك في السحوبات اليومية والأسبوعية في هذه الحملة أوضحت «زين» انها خصصت آلية سريعة بخصوص عمليات السحب، والتي أرادت من خلالها أن لا تجهد عملائها بعناء كيفية معرفة الاشتراك في السحوبات، موضحا أن عملية السحب ستتم آليا بواسطة نظام معد خصيصا لهذا الغرض.

وأضافت الشركة انها ستخطر الفائزين من خلال خدمة الرسائل القصيرة sms، فكل العملاء أمامهم فرص كبيرة للفوز، وهي تزداد مع قيمة الفواتير المسددة أو أي مدفوعات أخرى يجرونها على حسابات اشتراكاتهم».

كما أعلنت كل من شركة «هواوي، وشركة «زين» عن اطلاق شبكة التطور طويل الأمد للجيل الرابع (LTE) التجارية بقدرة 1800 ميجاهيرتز التي ستغطي كل أنحاء الكويت، وفيما تعد الأكبر من نوعها في المنطقة، تمثل هذه الشبكة خطوة نوعية في مسيرة تطور سوق الاتصالات المتنقلة عريضة النطاق في المنطقة.

وقد عمدت كل من «زين» و«هواوي» الى توسيع شراكتهما المتعلقة بتكنولوجيا LTE بعد نجاح تعاونهما لتطبيق شبكات GSM وUMTS في الكويت، اذ أطلقت «زين» خدمات LTE تحت شعار «ويانا كونكت LTE» «Wiyana Connect LTE» في 21 نوفمبر الماضي. وتدعم شبكة ـ LTE التي تم انشاؤها مؤخرا- تكنولوجيا CSFB «تحويل الدارة» لتمكين وتعزيز خدمات الاتصال الصوتي عبر شبكات LTE (VoLTE)، وكذلك حققت هذه الشبكة سرعات فائقة في بيئات العمل الميداني تجاوزت معدل 90 ميجابت بالثانية.

شاهد أيضاً

547434_e

اتحاد العقاريين: العقار السكني يتجاوب مع موجة انخفاض القطاع في مجمله متأثرا بعوامل داخلية وخارجية

تجاوبت أسعار العقار السكني مع موجة الانخفاض الذي طال قطاع العقار بالمجمل حيث تأثر هذا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *