الرئيسية » الاقتصاد » الدولي: نمتلك ثاني أكبر شبكة صرف ألى للمصارف الإسلامية المحلية

الدولي: نمتلك ثاني أكبر شبكة صرف ألى للمصارف الإسلامية المحلية

 

كويت نيوز: قال مدير التسويق في البنك الدولي طارق العجلان انه منذ ان بدأ البنك بتشغيل أجهزته للصرف الآلي في محطات التزود بالوقود التابعة لشركة الأولى لتسويق الوقود ونحن نشهد زيادة في استخدام هذه الأجهزة، ما يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها عملاء البنك وتقديرهم لما نقدمه من خدمات مصرفية ذات مستوى عال من الجودة، كما يشير الى تعزيز وجود وانتشار «الدولي» على الساحة المحلية».

ويشهد بنك الكويت الدولي اقبالا مستمرا على استخدام أجهزته للصرف الآلي في محطات الوقود التابعة لشركة الأولى لتسويق الوقود، والمنتشرة في مختلف محافظات الكويت. وكان «الدولي» قد نفذ مؤخرا خطة لتركيب وتشغيل أجهزة للصرف الآلي ATM في العديد من محطات «الأولى لتسويق الوقود»، وذلك ضمن استراتيجيته الهادفة الى توسيع رقعة انتشاره وتلبية احتياجات عملائه من الخدمات والمنتجات في جميع المناطق.
وأضاف العجلان قائلا: «يسعى فريق عمل بنك الكويت الدولي الى تنفيذ استراتيجية واضحة وضعتها الادارة العليا بشأن التوسع والانتشار الجغرافي، حيث يملك «الدولي» اليوم ثاني أكبر شبكة صرف آلي (off-site ATM) على صعيد المصارف الاسلامية في الكويت».

ويؤكد «الدولي» مجددا التزامه نحو عملائه في تلبية احتياجاتهم ومواكبة تطلعاتهم من خلال نشر المزيد من أجهزة الصرف الآلي الجديدة، وتنويع المنتجات والخدمات المقدمة وفق أعلى المعايير التي تضمن تميز وراحة العملاء.

شاهد أيضاً

547434_e

اتحاد العقاريين: العقار السكني يتجاوب مع موجة انخفاض القطاع في مجمله متأثرا بعوامل داخلية وخارجية

تجاوبت أسعار العقار السكني مع موجة الانخفاض الذي طال قطاع العقار بالمجمل حيث تأثر هذا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *