الرئيسية » أمن ومحاكم » حكم قضائي بسجن ثلاثة مقتحمين لمدة 3 شهور

حكم قضائي بسجن ثلاثة مقتحمين لمدة 3 شهور

 

كويت نيوز:

قضت محكمة الجنح أمس برئاسة القاضي احمد القصيمي بحبس ثلاثة مواطنين من ابناء قبيلة العوازم 3 شهور في القضية المرفوعة من قناة «سكوب» ضدهم وامرت بكفالة 500 دينار لكل منهم لوقف النفاذ عن تهمة دخول مبنى القناة واتلاف محتوياته والاشتراك في تجمهر عام، فيما برأتهم من الاشتراك في تجمع غير مرخص، واحالت الدعوى المدنية الى المحكمة المختصة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين الثلاثة اربع تهم وهي دخول عقار في حيازة الغير بقصد ارتكاب جريمة فيه، والاتلاف العمد والاشتراك في تجمهر عام مؤلف من أكثر من خمس اشخاص بقصد ارتكاب الجرائم والاخلال بالامن العام، والاشتراك في تجمع غير مرخص فيه.

وحضر أمام المحكمة دفاع «سكوب» المحامي بدر باقر وادعى مدنيا ضد المتهمين الذين دخلوا مبناها في مارس الماضي في الساعة الثالثة فجرا كرد فعل لما أثاره النائب حسين القلاف في المقابلة التي اجريت معه وتعرض لامير قبيلة العوازم التي اعتبرها المتهمون اهانة لهم جميعا.

كما صرح دفاع المتهمين المحامي محمد الهرير بانه سيستأنف الحكم بطلب القضاء ببراءتهم، لعدم وجود ثمة دليل جازم يبنى عليه الحكم في معاقبتهم.مؤكدا: سأقوم بتقديم الدفوع التي ابديتها امام محكمة اول درجة والتي التفتت عنها، وهي اساس البراءة.

شاهد أيضاً

شرطة

خلل في نظم المعلومات أصاب إدارات المرور بالشلل

شهدت إدارات المرور في محافظات الكويت الست ازدحاما شديدا ظهر أمس جراء تعطل أجهزة الحاسوب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *