الرئيسية » اخبار المراة » المسك.. عشق جديد للمرأة الخليجية

المسك.. عشق جديد للمرأة الخليجية

تعتبر منطقة الخليج واحدة من أعلى المناطق في معدلات استهلاك العطور؛ فالعطور الشرقية تمثل جزءاً أساسياً من الثقافة المحلية، ويفضل المستهلكون الروائح والعطور ذات الطابع التقليدي مثل المسك.
يستخدم المسك منذ اكتشافه في العديد من منتجات العناية بالجمال. بالإضافة إلى أنه يجعل الروائح الأخرى تظهر بشكل أوضح فإنّ له رائحته الخاصة به. باختصار فهو يعطي البشرة رائحة مميزة، ولذلك طورت “جرجنز “مرطب المسك للجسم وقد كان أول منتج تقوم الشركة بتطويره خصيصاً لمنطقة الخليج لمعرفتها بحب السيدات العربيات للعطور والروائح الذكية والراقية.
يساعد “جرجنز” jerjens مرطب المسك على التخلص من الجلد الجاف، بالإضافة إلى أنه يضمن الترطيب وإضفاء مظهر صحي على البشرة. كما أنه يتميز برائحة مسك ذكية تدوم طويلاً وهو ما قد وقعت السيدات العربيات في حبه وبذلك أصبح واحداً من أفضل المنتجات اليومية للعناية بالبشرة لديهنّ. وبالرغم من أنّ جرجنز مرطب المسك يوفر ترطيباً غنياً للبشرة إلا أنه لا يتركها ذات ملمس زيتي أو لزج بل على العكس فإنّ بفضل ملمسه وتركيبته الفريدة فإنّ البشرة تمتصه بسهولة وبسرعة مما يجعل البشرة ناعمة ذات ملمس حريري ورائحة ذكية تدوم طوال اليوم.

شاهد أيضاً

732537-1

العلم يكشف “حقيقة” الفيتامينات والمكملات الغذائية

من منا لم يسمع في حياته نصائح صحية عدة على غرار تناول الفيتامينات وقم ببعض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *