الرئيسية » مجلس الامه » المعيوف يطالب الهيفي بالانتباه الى تصرفات مدير مستشفى مبارك

المعيوف يطالب الهيفي بالانتباه الى تصرفات مدير مستشفى مبارك

 

كويت نيوز: طالب النائب عبدالله المعيوف وزير الصحة الدكتور محمد الهيفي بالانتباه الى تصرفات مدير مستشفى مبارك حسن الدوسري الذي استمرأ التعامل بفوقية مع اهالي المرضى.
وقال المعيوف في تصريح للصحافيين: «ان لم يضع الوزير حدا لتصرفات مدير المستشفى سنضع له حدا بطريقتنا خصوصا ان الدوسري لا يقيم اعتبارا لشكاوى الناس ومعاناتهم».

واكد المعيوف: «ان المدير الدوسري تنصل من مسؤولياته تجاه المرضى خصوصا في التخلي عن مسؤوليته في التعامل مع الاطباء الذين يتبعون مستشفى آخر، مستغربا «عدم إلمامه بالحالات التي تعالج في مستشفى مبارك وادعائه انه لا يعرف أسماء الاطباء وهو بذلك يتنصل من مسؤولياته تجاه المرضى».

واشار الى طلب احد أطباء المستشفى من أسرة مريض يعاني من غيبوبة احضار طبيب اسنان لازالة تقويم الاسنان للمريض لاجراء أشعة بعد رفض المستفى ازالة التقويم واضطرت الاسرة الى الاستعانة بطبيب اسنان من المستشفى العسكري لإزالة التقويم.

وذكر المعيوف: «ان الدوسري لم يؤد واجبه كمدير للمستشفى ولم يلتفت الى العديد من الشكاوى المتعلقة بالنظافة والفوضى والزحام الذي تعج به ممرات المستشفى بالاضافة الى الفوضى الموجودة في اجنحة المرضى والغرف».

ودعا المعيوف وزير الصحة الى «مطالبة مدير المستشفى بالنزول من البرج العاجي وتلمس معاناة وشكاوى المرضى».

شاهد أيضاً

1280x960

الحجرف يسأل الصبيح عن قضايا هيئة الإعاقة

وجه النائب مبارك الحجرف سؤالا الى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *