الرئيسية » الرياضه » تعادل “مرير” ليونايتد أمام سوانزي

تعادل “مرير” ليونايتد أمام سوانزي

 

فشل مانشستر يونايتد المتصدر في الحفاظ على تقدمه ليتعادل 1-1 مع مضيفه سوانزي سيتي الأحد، وهو التعادل الأول له في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

ووضع المدافع الفرنسي باتريس إيفرا يونايتد في المقدمة إثر ركلة ركنية نفذها روبن فان بيرسي في الدقيقة 16، لكن لاعب سوانزي ميشو سجل هدفه الثالث عشر في الدوري هذا الموسم ليتفوق على فان بيرسي في صدارة ترتيب الهدافين، ويعادل النتيجة قبل مرور نصف ساعة من اللعب.

ويتفوق يونايتد، الذي رد إطار المرمى محاولتين له عن طريق فان بيرسي ومايكل كاريك في الشوط الثاني، بفارق أربع نقاط على ملاحقه مانشستر سيتي حامل اللقب قبل فترة مزدحمة من الموسم خلال عطلة عيد الميلاد.

ورفع يونايتد رصيده إلى 43 نقطة من 18 مباراة يليه سيتي ولديه 39 نقطة.

والأمر الإيجابي ليونايتد، الذي أوقعته قرعة الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسباني، أنه سيخوض مباراتي الأربعاء والسبت المقبلين على أرضه أمام نيوكاسل يونايتد ثم وست بروميتش قبل أن يحل يوم رأس السنة ضيفا على ويغان أثلتيك.

وشهدت المباراة أمام سوانزي سيتي عودة المدافع الصربي نيمانيا فيديتش إلى تشكيلة مانشستر للمرة الأولى منذ أواخر سبتمبر الماضي بعد شفائه من عملية جراحية من أجل إزالة غضروف.

وشكل غياب فيديتش عن دفاع “الشياطين الحمر” مشكلة لمدربه أليكس فيرغسون لأن فريقه لم يحافظ على نظافة شباكه سوى 5 مرات في 25 مباراة خاضها في جميع المسابقات هذا الموسم.

شاهد أيضاً

537376_e

العربي والسالمية ابرز مواجهات فيفا غدا

تعود عجلة دوري فيفا لكرة القدم للدوران غدا الخميس بعد توقف 10 أيام بسبب التصفيات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *