الأزرق إلى الإمارات السبت استعدادا للخليجي

 

يختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم، حيث منح الجهازان الفني والإداري راحة للاعبين من التدريبات غدا، نظرا لمغادرة وفد المنتخب إلى الإمارات بعد غد، للدخول في معسكر تدريبي يستمر حتى 3 المقبل، في المرحلة الأخيرة للاستعدادات لبطولة خليجي 21، التي تستضيفها البحرين من 5 إلى 18 المقبل، ويلعب الازرق في المجموعة الثانية، ومعه اليمن والعراق والسعودية.

وكان المنتخب قد واصل تدريباته أمس، وشهد تركيز الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي غوران تافاريتش، ومساعده غوران ماتكوفيتش، على النواحي الفنية والتكتيكية فقط، من أجل تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال بطولة غرب آسيا التي ودعها الفريق مبكرا، بعد فشله في التأهل للدور قبل النهائي، وتولي غوران الإشراف على لاعبي خط الوسط والهجوم، بينما أشرف ماتكوفيتش على لاعبي خط الدفاع.

وأدى حراس المرمى الثلاثة، نواف الخالدي وحميد القلاف وعبدالعزيز فتحي كميل، تدريبا قويا تحت إشراف مدرب الحراس الصربي زافيتش، واظهر القلاف وكميل منافسة والتزاما في التدريب، سعيا منهم لاثبات جدارتهم.

وشهد تدريب أمس عودة حسين فاضل، الذي تعرض لجرح في القرنية خلال تدريبه مع القادسية الاثنين الماضي، حيث تلقى طبيب المنتخب د. عبدالمجيد البناي تقريرا من الطبيب الذي أشرف على علاج اللاعب، أكد خلاله أن الجرح سطحي، ولا توجد أدنى مشكلة في مشاركة اللاعب بشكل طبيعي في التدريبات.

شاهد أيضاً

عاجل | كتائب القسام: مجاهدونا فجروا منزلا مفخخا بقوة صهيونية راجلة وأوقعوا أفرادها قتلى وجرحى بالقرارة شمال خان يونس

عاجل | كتائب القسام: مجاهدونا فجروا منزلا مفخخا بقوة صهيونية راجلة وأوقعوا أفرادها قتلى وجرحى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض