الرئيسية » أمن ومحاكم » صباح المحمد يقاضي من زجوا باسمه في تويتر ضد رموز الكويت

صباح المحمد يقاضي من زجوا باسمه في تويتر ضد رموز الكويت

 

كويت نيوز: اعلن المحامي منصور الفضلي بصفته وكيلا عن الشيخ صباح المحمد عن تقدمه بشكوى الى النائب العام حول قيام احد مستخدمي موقع تويتر بالزج باسم الشيخ صباح المحمد وكتابة تغريدات مسيئة الى عدد من رموز الكويت، وذلك بهدف الوقيعة بين ابناء الاسرة والشعب الكويتي قاطبة.
وقال المحامي منصور الفضلي بانه طلب من النائب العام ملاحقة هذا الشخص وكل من روج ودعم وايد هذه الاكاذيب بكشف دوافعهم ومن يقف وراءهم وذلك عبر جهاز المباحث الالكترونية المختصة، مؤكدا ان مواقف رئيس تحرير «الشاهد» معروفة ومقروءة للجميع عبر المنابر الاعلامية التي يمتلكها، ومن بينها جريدتا «الشاهد» اليومية والاسبوعية وتلفزيون «الشاهد».
واضاف الفضلي ان ابواب رموز البلد، والمسؤولين مفتوحة لجميع المواطنين ورؤساء التحرير، ولو لديه ما يقوله، فانه كواحد من ابناء الاسرة لن يتوانى في قوله بصراحة ووضوح من دون اي كلمات بذيئة والالتفاف والتخفي وراء المواقع والاشخاص المجهولين.
واضاف المحامي الفضلي بقوله انه لا يستبعد ان يكون هناك ارتباط فعلي بين مقالات رئيس تحرير «الشاهد» القوية الواقعية وبين هذه الاساءة التي حاول البعض توجيهها اليه واستخدام اسمه في الاساءة الى العائلة ورموز الكويت وقال وبصفتي محامياً للشيخ صباح المحمد سالاحق كل من اساء او نسب هذه الاكاذيب لموكلي.
إلى ذلك، قضت محكمة الجنايات أمس برئاسة المستشار يوسف اللحدان باغلاق جريدة الشاهد أسبوعاً وتغريمها 10 آلاف دينار وإلزامها بتعويض أحمد الخطيب مدنيا بمبلغ 5001 دينار.

شاهد أيضاً

536979_e (1)

الاطفاء تعلن حالة الاستنفار بسبب سوء الاحوال الجوية

كويت نيوز: الاطفاء تعلن حالة الاستنفار بسبب سوء الاحوال الجوية وتهيب ادارة العلاقات العامة والإعلام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *