الرئيسية » محــليــات » لجنة (مبارك الكبير) بالبلدي توافق على تعديل حدود مشروع مدينة (جابر الاحمد) السكنية

لجنة (مبارك الكبير) بالبلدي توافق على تعديل حدود مشروع مدينة (جابر الاحمد) السكنية

index

كويت نيوز: ناقشت لجنة محافظة (مبارك الكبير) ولجنة (العاصمة) في المجلس البلدي في اجتماعاتها اليوم جملة من الموضوعات البلدية مبدية موافقتها على تعديل الحدود الشمالية لمشروع مدينة (جابر الاحمد) السكنية فيما احالت الى الجهاز التنفيذي بالبلدية طلب دمج مركز الجواد العربي مع موقع المنطقة الوسطى من صبحان وامكانية نقل تبعيته للديوان الاميري.
وقال رئيس لجنة محافظة مبارك الكبير مانع العجمي في تصريح صحافي عقب الاجتماع اليوم ان اللجنة احالت الى الادارة القانونية في الجهاز التنفيذي بالبلدية عددا من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال ومنها طلب بشأن نقل تبعية ودمج مركز الجواد العربي البالغ مساحته 500ر232 الف متر مربع مع موقع التوسعة البالغ مساحتها 750ر69 الف متر مربع في المنطقة الوسطى من صبحان لابداء الرأي القانوني في امكانية نقل تبعيتها للديوان الاميري.
واضاف العجمي ان اللجنة وافقت على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل توسعة السوق المركزي رقم 3 (قطعة 4 – صباح السالم) باضافة مساحة 1262 مترا مربعا اليها وكذلك الموافقة على طلبي وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بشأن تخصيص موقع مواقف سيارات سطحية لمسجد الدعوة (صبحان الصناعية) وتوسعة مسجد الطفيل بن عمرو الدوسي بمنطقة (صباح السالم).
وذكر ان اللجنة رفضت طلب (شركة ربوع الوادي) تخصيص قطعة ارض لبناء مصنع في منطقة صبحان فيما اجلت طلب (شركة علاج للخدمات الطبية) بشأن زيادة نسبة البناء من 275 بالمائة الى 375 بالمائة لمستشفى طيبة في منطقة صباح السالم.
من جهة اخرى قال رئيس لجنة محافظة العاصمة الدكتور حسن كمال عقب الاجتماع ان اللجنة وافقت على طلب وزارة الداخلية تخصيص موقع لمواقف سيارات سطحية في منطقة كيفان اضافة الى طلب وزارة المواصلات الغاء تخصيص موقع محطة لتقوية الارسال والاستقبال في منطقة قرطبة قطعة 3.
وذكر كمال ان اللجنة وافقت على تعديل الحدود الشمالية لمشروع (مدينة جابر الاحمد السكنية) للمؤسسة العامة للرعاية السكنية وايضا على طلب وزارة المالية تخصيص عدد 6 انفاق كمخارج للطواريء من الملجأ المرخص في السرداب الثالث لمبنى مواقف السيارات المتعدد الادوار في مجمع الوزارات.

شاهد أيضاً

762626-1

طرح 7 عقود لصيانة الطرق بـ 200 مليون دينار

قالت وكيلة وزارة الأشغال م.عواطف الغنيم ان الوزارة بصدد طرح 7 عقود صيانة للطرق السريعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *