الرئيسية » محــليــات » السكنية..رفع تاريخ التخصيص على شمال غرب الصليبيخات وتوسعة الوفرة

السكنية..رفع تاريخ التخصيص على شمال غرب الصليبيخات وتوسعة الوفرة

السكنية-600x330

كويت نيوز: أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية مواصلة استقبال المواطنين المتقدمين بطلبات سكن والراغبين في التخصيص على القسائم والبيوت الحكومية في (شمال غرب الصليبيخات) و(توسعة الوفرة) مؤكدة رفع تاريخ التخصيص على المنطقتين.
وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم ان تاريخ التخصيص في منطقة شمال غرب الصليبيخات رفع الى 31 ديسمبر 1996 وما قبله في حين تم رفع التخصيص على توسعة الوفرة الى 31 ديسمبر 2009 وما قبله.
ودعت المواطنين الراغبين في التخصيص الى مراجعة صالة الخدمة الإسكانية بمبنى المؤسسة بمنطقة (جنوب السره) الدور الأرضي أو الحكومة مول بمنطقة الجهراء وجابر العلي وجليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 22 من يونيو الجاري تمهيدا للنظر في التخصيص لهم.
واوضحت امكانية استقبال المواطنين خلال الفترة المسائية من الساعة 5 مساء إلى الساعة 8 مساء بمبنى المؤسسة في جنوب السرة فقط مصطحبين معهم المستندات المطلوبة.
وتشمل تلك المستندات شهادة راتب حديثة (إذا كان المتقدم بطلب يعمل بالقطاع الخاص أو متقاعد فعليه احضار شهادة من مؤسسة التأمينات الاجتماعية تفيد اشتراكه بها) وشهادات دراسية للأبناء بالدرجات للعام الدراسي الحالي.
واضافت ان المستندات المطلوبة تشمل ايضا كتاب حديث من بنك التسليف والادخار (يطلب من إدارة خدمة المواطن بالمؤسسة) وشهادة سجل عقاري حديثة من وزارة العدل مبينا فيها الرقم المدني وصور البطاقات المدنية لأفراد الأسرة.
وفي حالة وفاة أب صاحب العلاقة اكدت المؤسسة ضرورة إحضار شهادة سجل عقاري حديثة للمرحوم بالإضافة إلى شهادة حصر الوراثة.

شاهد أيضاً

1280x960

المنفوحي يعتمد إجراءات تمديد العقود والأوامر التغييرية

اعتمد المدير العام للبلدية م. أحمد المنفوحي التعميم الإداري بشأن إجراءات التمديد والأوامر التغييرية على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *