مدرب تشيلي يترقب انتفاضة إسبانيا

6_18_201423138AM_458452701قال خورخي سامباولي مدرب تشيلي إن على فريقه توقع انتفاضة من إسبانيا اليوم الأربعاء بعدما منيت حاملة اللقب بانتكاسة كبرى في مباراتها الأولى بنهائيات كأس العالم لكرة القدم.
وأضاف سامباولي في إشارة لهزيمة إسبانيا 5-1 أمام هولندا يوم الجمعة الماضية ‘بالتأكيد سيتخطى لاعبو اسبانيا ما حدث أمام هولندا.. يملكون من النضج والخبرات ما يكفي’.
وتابع ‘لا يمكن أن يتصور أحد أنهم الآن ليسوا أحد أفضل فرق العالم’.
وستلعب تشيلي التي فازت بمباراتها الأولى في المجموعة الثانية ضد استراليا أمام الإسبان في استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو وهي تدرك جيدا أن الفوز سيجعلها قريبة جدا من الوصول للدور الثاني وقد تطيح في طريقها باسبانيا.
وقال سامباولي إن اسبانيا كانت الفريق الأفضل خلال الشوط الأول أمام هولندا. لكنه أشار لظهور بعض أمارات التعب على عدد من لاعبيها بعدما نافسوا على الألقاب محليا وقاريا مع أنديتهم.
وقال مارسيلو دياز لاعب وسط تشيلي للصحفيين إن فريقه سيتمسك بطريقته المعتادة بإغلاق المساحات في وسط الملعب وشن هجمات مرتدة.
وأضاف ‘سنواجه نهما كبيرا من اسبانيا.. الإطاحة ببطلة العالم سيكون حدثا تاريخيا بالنسبة لنا’.
كما قال سامباولي إنه يدرس مدى إمكانية مشاركة لاعب وسط يوفنتوس أرتورو فيدال ضد إسبانيا. وشارك فيدال لمدة 60 دقيقة في انتصار تشيلي 3-1 على استراليا يوم الجمعة رغم خضوعه لجراحة في الغضروف في مايو الماضي.

شاهد أيضاً

إيران تتراجع عن تهديداتها: لا مكان للأسلحة النووية في عقيدتنا

رويترز – ذكرت وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الإثنين، أن الأسلحة النووية لا مكان لها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض