الرئيسية » منوعات » حيوانات المونديال تفشل في اختبار البرتغال

حيوانات المونديال تفشل في اختبار البرتغال

MzM0OTIz

ظهرت في العديد من الدول حيوانات عملت على التنبؤ بنتائج مباريات كأس العالم 2014 المقامة حاليا في البرازيل منها الجمل “شاهين” الإماراتي والبقرتان “هاري” و”كونتر”، ورغم نجاحها في التنبؤ بنتائج أولى المباريات فإنها فشلت في توقع نتيجة مباراة “ألمانيا” و”البرتغال” ليبدأ البحث من جديد عن حيوانات أكثر دقة في التنبؤ.
كان الأخطبوط “بول” قد حاز على شهرة كبيرة في كأس العالم 2010 بـ”جنوب أفريقيا” بعدما تمكن من التنبؤ بفوز “إسبانيا” في كافة مبارايتها وحصولها على الكأس إلا أن وفاته نشطت عملية البحث عن حيوان جديد يمكنه وضع توقعات صحيحة حول الفائزين في مباريات المونديال الكروي.
وقد ظهر في مونديال هذا العام عدة حيوانات منها الجمل “شاهين” الذي بدأ البطولة بتوقعات صحيحة حيث تنبأ بفوز “البرازيل” على “كرواتيا” في الافتتاح و”إيطاليا” على “إنكلترا” و”هولندا” على “إسبانيا” و”الأرجنتين” على “البوسنة” إلا أنه سقط  في اختبار مباراة “البرتغال” و”ألمانيا” بعدما رشح الفريق الخاسر للفوز.
لكن “شاهين” لم يكن الوحيد الذي فشل بالاختبار، فقبله توقعت البقرتان “هاري” و”كونتر” فوز المنتخب البرتغالي على “ألمانيا” أيضا ولكن مثلما حدث لـ”شاهين” ذهبت توقعاتهم سدى بمستوى الألمان المبهر على أرضية الملعب وغياب البرتغال عن غياب المباراة.
وفي مدينة “هانوفر” الألمانية توقعت الفيلة “نيلي” تعادل منتخب بلادها مع “البرتغال” في افتتاح مبارياتها في البرازيل والفوز بعد ذلك على “غانا” و”الولايات المتحدة الأميركية” منافسي الألمان في المجموعة.
ورغم خروج “شاهين” و”هاري” و”كونتر” و”نيلي” من دائرة الحيوانات العرّافة فإن ذلك لا يعني إنتهاء الظاهرة حيث نجحت الاخطبوط “ريجينا”، التي تسكن في “برلين”، في توقع فوز منتخب بلادها الألماني على “البرتغال” كما توقع “آكل النمل”، أو الأرماديلو “نورمان” الألماني أيضا، والذي يسكن في حديقة حيوان “ميونستر” فوز منتخب بلاده على “البرتغال”، وفقا لما ذكر موقع “يوروسبورت”.

ومن المتوقع أن تُسلط الأضواء على “ريجينا” و”نورمان” لتوقع نتائج مباريات المونديال القادمة على أن تخرج بقية الحيوانات التي فشلت في الحصول على توقعات صحيحة لنتائج المباريات مثلما فعل الاخطبوط الراحل “بول”.

شاهد أيضاً

546936_e

بسبب «ورقة غامضة».. طوارئ بطائرة ركاب مصرية

عثر طاقم طائرة ركاب مصرية على ورقة ملصقة على أحد المقاعد تشير إلى تهديد أمني، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *