الرئيسية » محــليــات » حريق بالقرب من مستودعات ‘التربية’

حريق بالقرب من مستودعات ‘التربية’

6_17_201440314PM_9061688441

كويت نيوز: اعلنت الادارة العامة للاطفاء اليوم عن اندلاع حريق في ساحة خارجية مكشوفة لمستودعات وزارة التربية في منطقة صبحان اسفر عن احتراق اجزاء من مخلفات للاثاث دون وقوع اي اصابات.
وقال نائب المدير العام لقطاع المكافحة وتنمية الموارد البشرية في الادارة العميد خالد المكراد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الحريق اندلع في الساعة الواحدة الا ربع ظهرا في مساحة تقدر بنحو خمسة الاف متر مربع عبارة عن كومة من مخلفات الاثاث العائد لوزارة التربية.
واضاف المكراد ان رجال الاطفاء تمكنوا بسرعة وكفاءة عالية من عزل الحريق للحيلولة دون وصوله الى مستودع خاص بالمواد الكيماوية التي تستخدم في مختبرات وزارة التربية.
وبين ان خمسة فرق اطفاء تابعة للادارة تعمل حاليا على مكافحة الحريق تساندهم فرق الاطفاء التابعة للجيش الكويتي التي هرعت للمساعدة لقرب مراكزها من موقع الحريق موضحا ان رقعة الحريق المشتعل تقدر في الوقت الحالي بأقل من الف متر مربع.
وتوقع المكراد على الرغم من حرارة الطقس وسرعة الرياح ان يتم اخماد الحريق كليا في اقل من ساعة مشيرا الى ان فرق التحقيق ستباشر عملها بعد اخماد الحريق لتقدير حجم الخسائر المادية والوقوف على اسباب الحريق.
حضر موقع الحريق المدير العام للادارة العامة للاطفاء اللواء يوسف الانصاري والوكيل المساعد للقطاع المالي في وزارة التربية فهد الغيص.

شاهد أيضاً

733575-1

التربية تدرس عودة «الإعارات» للمعلمين المصريين وزيادة عدد المبتعثين للجامعات

أعرب وزير التربية ووزير التعليم العالي د.محمد الفارس عن اعتزازه بالجالية المصرية، مشيرا إلى أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *