الرئيسية » محــليــات » هيئة الشباب:حريصون على دعم الأنشطة الشبابية وتعريف بالتراث الكويتي

هيئة الشباب:حريصون على دعم الأنشطة الشبابية وتعريف بالتراث الكويتي

562501

 

كويت نيوز: أكد نائب المدير العام في الهيئة العامة للشباب والرياضة لشؤون الشباب الدكتور حمود فليطح حرص الهيئة على دعم الانشطة الشبابية الهادفة الى ربط الشباب الكويتي بتراث الآباء والأجداد وتعزيز روح الانتماء لبلده وتاريخه.

وقال فليطح في تصريح صحافي عقب حضوره الليلة الماضية حفل ختام أنشطة المركز الحرفي التراثي الشبابي وختام الملتقى الشبابي السينمائي للأفلام القصيرة ان الهيئة وبتعليمات من رئيس مجلس الادارة المدير العام الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح وضعت استراتيجية واضحة لتطوير الانشطة الشبابية في البلاد.

وأضاف أن مجمل ذلك من شأنه تحقيق تطلعات ورغبات الشباب الكويتي من خلال التركيز على الفعاليات التي تلبي تلك الرغبات وتستوعب طاقاته وتوجهها نحو خدمة وطنه ومجتمعه في شتى المجالات.

وأوضح ان الملتقى الشبابي السينمائي الاول شهد في نسخته الاولى مشاركات مميزة للشباب المحب لهذا الفن بالمواد التراثية في المركز الحرفي التراثي الشبابي منوها بابداع الشباب في هذين المجالين.

وذكر ان المركز شهد عرض نماذج لسفن قديمة كانت تستخدم في الغوص والسفر فضلا عن الصناديق والملابس و الأدوات المنزلية التراثية الى جانب بعض الاعمال المميزة الاخرى.

وتضمن الحفل عرض لقطات من أفلام كتبها وأخرجها ومثل فيها عدد من المشاركين بالملتقى وأيضا تكريم الجهات المشاركة في المركز وتوزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في الملتقى السينمائي.

شاهد أيضاً

547401_e

1150 متخلفون عن التجنيد

أعلنت لجنة الخطاب الاعلامي المشتركة بين وزارتي الاعلام والدفاع الكويتيتين تدشين حملة توعوية تحفيزية للشباب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *