الرئيسية » الرياضه » بنزيمه: لا يجب تقييم مستواي بناءً على حصيلة الأهداف فقط

بنزيمه: لا يجب تقييم مستواي بناءً على حصيلة الأهداف فقط

6_16_201462238PM_9057922431أصبح الفرنسي كريم بنزيمه نجم ريال مدريد الأسباني أول لاعب في منتخب بلاده يسجل هدفين في المباراة الأولى لفريقه في بطولات كأس العالم.

وكان بنزيمه قد أحرز هدفين لصالح المنتخب الفرنسي في أولى مبارياته في مونديال البرازيل 2014 أمام هندوراس مساء أمس الأحد ليساهم بشكل كبير في فوز فريقه بثلاثية نظيفة.

وقال بنزيمه: ‘أنا سعيد وفخور بتسجيل هذين الهدفين إلا أن الأهم هو الفوز بالمباراة .. هناك من يقيمني بناءً على حصيلة الأهداف التي أحرزها ولكن من المهم النظر إلى طريقة اللعب أيضاً’.

وفصلت تكنولوجيا خط المرمى في احتساب أول الأهداف المثيرة للجدل في المونديال الحالي في مباراة أمس عندما سدد بنزيمه بقوة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 48 لتصطدم الكرة بالقائم الأيسر قبل أن ترتد في قدم نويل فايداريس حارس مرمى هندوراس لتعبر خط المرمى بقليل.

وشك بنزيمه في بداية الأمر في صحة الهدف الذي أحرزه قبل أن يرفع البرازيلي ساندرو ريتشي حكم المباراة يده مشيرا إلى احتسابه الهدف بعد أن أستقبل الضوء الأحمر على ساعة يده من تكنولوجيا خط المرمى. واختتم بنزيمه قائلا: ‘لقد رأيته هدفاً صحيحاً .. لا أعرف إذا كان تواجد هذه التكنولوجيا جيداً أم لا إلا إنها كانت مفيدة في هذه الحالة’.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *