الرئيسية » محــليــات » رئيس مجلس الامة الكويتي يصل الى بيروت

رئيس مجلس الامة الكويتي يصل الى بيروت

377363_مرزوق_الغانم_جديد_728x0

كويت نيوز: وصل رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق علي الغانم والوفد البرلماني المرافق له الى العاصمة اللبنانية بيروت مساء امس في زيارة تستمر يومين.
وكان في استقبال الغانم على ارض المطار سفير دولة الكويت لدى لبنان عبدالعال القناعي واركان السفارة الكويتية وممثل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب النائب عبداللطيف الزين ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية-الكويتية النائب أيوب حميد والنائب ميشال موسى المكلف مرافقة الزائر والوفد المرافق.
ومن المقرر ان يقوم الغانم بزيارة تفقدية لأوضاع اللاجئين السوريين في الاراضي اللبنانية بصفته رئيسا للاتحاد البرلماني العربي اثر دعوة تلقاها الغانم من قطاع منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة كما يلتقي الغانم رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري.
ويضم الوفد المرافق للغانم كلا من النواب الدكتور يوسف الزلزلة والدكتور محمد الحويلة وسيف العازمي ورئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية الدكتور عبدالله المعتوق اضافة الى مدير ادارة المتطوعين في جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور مساعد العنزي فضلا عن ممثلين عن جهات خيرية كويتية.

شاهد أيضاً

1280x960

الأمير يشيد بالإنجازات العلمية المميزة للناجم وصفر

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بقصر بيان صباح أمس، سمو الشيخ ناصر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *