رئيس مجلس الامة الكويتي يصل الى بيروت

377363_مرزوق_الغانم_جديد_728x0

كويت نيوز: وصل رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق علي الغانم والوفد البرلماني المرافق له الى العاصمة اللبنانية بيروت مساء امس في زيارة تستمر يومين.
وكان في استقبال الغانم على ارض المطار سفير دولة الكويت لدى لبنان عبدالعال القناعي واركان السفارة الكويتية وممثل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب النائب عبداللطيف الزين ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية-الكويتية النائب أيوب حميد والنائب ميشال موسى المكلف مرافقة الزائر والوفد المرافق.
ومن المقرر ان يقوم الغانم بزيارة تفقدية لأوضاع اللاجئين السوريين في الاراضي اللبنانية بصفته رئيسا للاتحاد البرلماني العربي اثر دعوة تلقاها الغانم من قطاع منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة كما يلتقي الغانم رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري.
ويضم الوفد المرافق للغانم كلا من النواب الدكتور يوسف الزلزلة والدكتور محمد الحويلة وسيف العازمي ورئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية الدكتور عبدالله المعتوق اضافة الى مدير ادارة المتطوعين في جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور مساعد العنزي فضلا عن ممثلين عن جهات خيرية كويتية.

شاهد أيضاً

«الجهراء»: إحالة طلب تخصيص أرض مجمع الشقايا للطاقة المتجددة إلى البلدية للدراسة

أوصت لجنة محافظة الجهراء خلال اجتماعها أمس برئاسة عبدالله العنزي بإحالة طلب تخصيص أرض مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض