الرئيسية » منوعات » طفل سعودي يأكل الثعابين والعقارب:يتمتع بموهبة استثنائية تمكنه من تقبيل الكوبرا

طفل سعودي يأكل الثعابين والعقارب:يتمتع بموهبة استثنائية تمكنه من تقبيل الكوبرا

6_14_201412300PM_4782134111ذكرت صحيفة ‘سبق’ السعودية أن طفلًا سعوديًا يتمتع بموهبة استثنائية تجعله يدخل الثعابين والعقارب السامة في فمه ويتلاعب مع الكوبرا وكأنها مجرد حيوان «أليف».

وفي التفاصيل، أبهر الطفل عبدالرحمن الشمري (10 أعوام)، الحاضرين في مهرجان صيف مدينة طلعة التمياط برفحاء السعودية، بعروضه الرائعة مع الثعابين والعقارب السامة.

وقام «الشمري»، وهو أصغر كابتن سعودي، باستعراضات خطرة ومذهلة أمام الجمهور من خلال إدخال الثعابين والعقارب السامة في فمه، بالإضافة لنزعه أنياب الثعابين العاصرة، وجعلها تلتف من حوله، ومن ثم استفزازها واستثارتها والتعرض لعضَّاتها المدمية والمؤلمة.

وقال الطفل لصحيفة «سبق» السعودية إنه يمارس هذه الهواية مع والده منذ 3 سنوات، وشارك معه في عدة مهرجانات، وكانت غالبية عروضه هي ترويض العقارب والثعابين والتلاعب بها، بالإضافة لتطبيق قبلة الموت مع الكوبرا القاتلة.

وأشار إلى أنه يملك عدة أنواع من الثعابين السامة والعاصرة أستخدمها في الاستعراضات مثل «الأناكوندا» والأفعى المقرنة والحنش، بالإضافة للاستعراض بالعقارب السوداء والصفراء، مبيناً أن بعض العقارب ذات سمية شديدة وقاتلة، وتحتاج لجرأة وحذر أثناء التعامل معها.

شاهد أيضاً

546841_e

مفاجأة بشأن أكثر الكائنات نقلا للأمراض

كان يعتقد لفترة طويلة أن البعوض هو الناقل الأول للعديد من الأمراض، لكن باحثين اكتشفوا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *