رونالدو يعجز عن إكمال الحصة التدريبية

6_13_201494918AM_2644540691ازدادت احتمالية غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام ألمانيا بعد انسحابه من إكمال حصته التدريبية.

لم يتمكن مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو عن إكمال الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب البرتغالي اليوم الخميس، ما يعزز احتمال غيابه ضد ألمانيا الإثنين المقبل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة لمونديال البرازيل لكرة القدم 2014.

وكان الشك يحوم حول مشاركة رونالدو في مباراة الإثنين التي ستكون إعادة للمواجهة التي جمعت المنتخبين على المركز الثالث في مونديال ألمانيا 2006 حين فاز أصحاب الضيافة 3-1، وذلك بسبب الإصابة التي حرمت نجم ريال مدريد من التحضر بالشكل الملائم للعرس الكروي العالمي بالشكل.

ويعاني رونالدو من إصابات في ساقه وفخذه هددت مشاركته في مباراة الإثنين ضد أبطال العالم ثلاث مرات، لكنه عاد إلى التمارين وشارك في مباراة الثلاثاء الودية ضد إيرلندا (5-1) في إيست راثرفورد (نيوجيرزي الأميركية) حيث لعب 67 دقيقة وبدا غير متأثر بالإصابة التي يبدو أنها عاودته اليوم الخميس حيث شارك لمدة 15 أو 20 دقيقة مع زملائه في التمارين البدنية قبل أن ينسحب عند بدء التمارين بالكرة.

وجلس رونالدو على مقاعد البدلاء لبعض الوقت قبل أن يترك الملعب وهو يضع كيس ثلج على ركبته اليسرى ما يشير إلى أنه ما زال يعاني من الإصابة.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض