الرئيسية » الرياضه » يبدة يستأنف التدريبات مع المنتخب الجزائري

يبدة يستأنف التدريبات مع المنتخب الجزائري

6_13_2014100255AM_2644540691عاد الجزائري حسن يبدة إلى تدريبات المنتخب بعد تعافيه من التواء في كاحله.

اطمأن الجهاز الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم على لاعبه حسن يبدة بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق قبل يومين حيث عاد اللاعب للمشاركة في التدريبات وتأكدت إمكانية مشاركته في المباريات بالفترة المقبلة.

كان يبدة أصيب بالتواء في كاحل القدم خلال تدريبات الفريق أمس الأول الأربعاء ونقل إلى مستشفى سوروكابا حيث أجريت له الفحوص الطبية وتبين أن الإصابة خفيفة ولن تعوقه عن المشاركة في التدريبات والمباريات.

ولهذا، شارك يبدة في مران الفريق أمس والذي جرى أيضاً وسط حضور العديد من المشجعين معظمهم من البرازيليين حيث يتواجد عدد قليل للغاية من المشجعين الجزائريين في سوروكابا بينما سيتوجه أكثر من ألفي مشجع خلال الأيام الثلاثة المتبقية على مباراة الفريق أمام بلجيكا إلى منطقة قريبة من مدينة بيلو هوريزونتي التي تقام فيها المباراة وذلك ضمن الرحلات التي تنظمها عدة شركات جزائرية للسياحة.

ومن جهة أخرى اعترف المدرب عبد الحفيظ تسفاوت مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم بأن الفريق ما زال يعاني من بعض أوجه القصور في الأداء وخاصة في الناحية الدفاعية مؤكداً أن الجهاز الفني يعمل على علاج هذا القصور من خلال التدريبات وذلك منذ قدومه إلى سوروكابا.

أكد تسفاوت الذي يعاون المدير الفني البوسني وحيد خليلودزيتش أن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام المنتخب الروماني قبل السفر إلى البرازيل كانت بمثابة ‘البروفة’ الأساسية للقاء المرتقب مع المنتخب البلجيكي يوم الأربعاء المقبل في بداية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

أوضح تسفاوت أن مباراة رومانيا تمثل المرجع بالنسبة للفريق قبل بداية المونديال البرازيلي مشيراً إلى أنها أظهرت عدداً من السلبيات يسعى الطاقم التدريبي حالياً إلى علاجها.

كما أكد تسفاوت على أن الناحية البدنية تشغل جانباً كبيراً من اهتمام الطاقم التدريبي حالياً خاصة في ظل قوة المباريات التي يخوضها الفريق في مجموعته بالمونديال.

وأوضح أن ما يزيد من أهمية التركيز على الناحية البدنية أن بعض اللاعبين عبروا عن شكواهم من الإرهاق والإجهاد بعد الموسم الكروي الطويل وخاصة اللاعبين المحترفين في الأندية الأوروبية.

شاهد أيضاً

547341_e

بعد «التسجيلين المصورين».. استبعاد كينيدي في تشلسي

أكد المدير الفني لفريق تشلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، الثلاثاء، أن لاعبه البرازيلي كينيدي تم إبعاده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *