الرئيسية » محــليــات » وزير الاعلام يزور كونا

وزير الاعلام يزور كونا

 

كويت نيوز: التقى وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح في مبنى وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم رئيس مجلس الادارة والمدير العام للوكالة الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح.

واستمع الشيخ سلمان الى شرح قدمه المدير العام الشيخ مبارك الدعيج عن سير العمل بالوكالة مشيدا بما تقدمه (كونا) من خدمات اعلامية متميزة على الصعيدين الرسمي والاهلي داخل دولة الكويت وخارجها.

وبحث الشيخ سلمان مع ادارة (كونا) كيفية تفعيل المكاتب الخارجية للوكالة وتطوير عمل المراسلين في الخارج بما يعزز من دورها على المستوى الدولي.

واكد الشيخ سلمان الدور الوطني الكبير الذي يؤديه الاعلام الرسمي في ترجمة رسالة سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح التي وجهها سموه للاعلام في نطقه السامي بافتتاح دور الانعقاد الاول من الفصل التشريعي ال14 لمجلس الامة أخيرا بتعزيز اللحمة الوطنية ونبذ كل ما من شأنه بث الفتنة والفرقة بين صفوف المجتمع.

وشدد على ضرورة ان تحرص المؤسسات الاعلامية على ان تكون اداة للبناء والتنمية وداعمة للتقارب والتلاحم ولكل رأي مستنير يخدم المصلحة العامة وان تحرص كذلك على التمسك بالثوابت الوطنية والقيم الاصيلة للمجتمع الكويتي ملتزمة بالقانون وبمقتضيات الحرية المسؤولة والمصلحة الوطنية في اداء رسالتها السامية.

واضاف ان الاعلام الرسمي هو اليد اليمنى للحكومة وعضيدها في اداء مهمتها على اكمل وجه.

شاهد أيضاً

x45_70.jpg.pagespeed.ic.cESXpEPSjq

قرار قبول «البدون» في الجيش مطلع أبريل

أكد مصدر مسؤول في وزارة الدفاع أن قرار قبول البدون في الجيش سيصدر رسميا في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *