الرئيسية » أهم الأخبار » البراك يكشف عن ‘مؤامرة جنيف’

البراك يكشف عن ‘مؤامرة جنيف’

BpyifOcCEAAqTLj.jpg large

كويت نيوز:

كشف النائب السابق مسلم البراك في ندوة ‘حشد’ في ساحة الإرادة والتي أعلن أنه سيضع فيها نقاط الحق على حروف الحقيقة كشف عن مؤامرة تدار في جنيف ضد النظام في البلاد .

وبدأ البراك حديثه قائلاً : المعركة الحقيقية ستبدأ مباشرة عقب هذه الندوة ، ولن نختمها إلا بالإنتصار على الفاسدين ، مضيفاً : إما ننتصر أو ينتصر الحكم الفردي بالبلاد .

وقال البراك : الرشوة طالت جميع السلطات في البلاد .

وتابع : طفح الكيل ،  بعد تحالفهم مع تجار الفساد يتآمرون على النظام في جنيف  ، ووجه خطابه للحضور قائلاً : اليوم سأكشف لكم ‘مؤامرة’ جنيف أمام الجميع ، وحاسبوني إذا لم يثبت صحتها .

ووجّه البراك حديثه لرئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار فيصل المرشد فقال : أقول لفيصل المرشد أطيب مافي خيلك اركبه ومن حقنا انتقاد أحكامكم وانتقادكم .

وأضاف البراك خلال كلمته : أقول لفيصل المرشد عليك أن تترك عملك فوراً ، لأنك مستقيل بحكم القانون .

وزاد في حديثه للمرشد : ألا تعلم بأن استقالة القاضي تعتبر مقبولة من وقت تقديمها ولا يجوز العدول عنها ؟ .

وعاد البراك في الحديث عن ما أسماها ‘مؤامرة جنيف’ بالقول : مؤامرة جنيف والرشاوى أبطالها عصابة يترأسها شخصان هما المتعوس وخايب الرجا .

وواصل البراك عارضاً ملفات عبر الشاشات أمام الجمهور : 17 مليار دولار برصيد الشيخ الفاسد بحساب واحد بعام 2013 من تجارة السلاح وغسيل الأموال .

وأضاف البراك مستعرضاً الوثائق على الشاشة : خلال ثلاثة أشهر بعام 2013 ، ‘نجل المتعوس’ أودع أكثر من 6 مليارات جنيه استرليني مضيفاً أن ‘كشف حساب  ولد المتعوس 10 مليار و 631 مليون باوند في 2013 .

ووجه البراك حديثه لرئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم قائلاً : مرزوق الغانم يروح للمراجع العليا ويقول معقولة يا طويل العمر البنك المركزي مايدري عن هذه المبالغ الضخمة’ ، وتابع مخاطباً الغانم : تضحك على منو ؟ أنا اقول تحويلات خارجية .. شنو دخل البنك المركزي ؟.

وكشف البراك في خطابه عن مفاجأة أخرى أصحابها حسبما عرض وقال هم ‘المدير وابن المدير والمتعوس والبنك الإسرائيلي’ ، وقال  البراك: المدير يقول ولدي قاصر  ، وأسأل المدير: ألم تفتح له شركات باسم ابنك و حول له المتعوس مبلغ ٤٢ مليون؟

وتابع حول نفس الموضوع : أقول حق اللي يقول ولدي قاصر.. ٢٢٦ مليون دولار أنت استلمتها ، مضيفاً أن  ‘المتعوس وابنه يتعاملون مع بنك اسرائيلي’ قائلاً : 6 مليار دولار هو المبلغ الإجمالي لتحويلات الشيخ وابنه مع الكيان الصهيوني وبنك في تل أبيب .

وطالب البراك بتشكيل لجنة ‘موثوقة’ لتأكيد صحة الملفات .

واستكمل البراك خطابه قائلاً : أناشد كل شيعي آمن بآل البيت وكل سني قال الله أكبر وكل حضري عانى آبائه ويلات البحر وكل بدوي عشق آبائه الفروسية ، الكويت مالها غيركم .

ورفع البراك أمام الجموع بساحة الإرادة ‘كفن’ وقال : تعرضت للتهديد ولا أضمن حياتي .

وفيما يلي الوثائق التي عرضها البراك خلال ندوة اليوم للشيخ الفاسد حسبما وصفه ، إحداها لرصيده في العام 2007 والأخرى بنهاية 2013 ، وأخرى لرصيد ولد ‘المتعوس’ وهو 10 مليار حسبما كشف البراك  ، بالإضافة إلى تحويلات لبنك إسرائيلي في تل أبيب – تويتر

وكانت قد انطلقت فعاليات ندوة ‘حشد’ في ساحة الإرادة والتي أعلن عنها النائب السابق مسلم البراك متوعداً بوضع نقاط الحق على حروف الحقيقة بحديث النائب السابق جمعان الحربش .

وبدأ الحربش حديثه بتوجيه رسالة للدعاة قائلاً : أين ألسنتكم عن الفساد ؟ والدعاة والعلماء نعرفهم جيداً وهم من كانوا ينكرون المنكر على مر  التاريخ .

وأضاف :الكويت تتعرض لخيانة عظمى بسبب الفساد والسرقات ، وما يحدث في الكويت كان سرقة واليوم أصبحت هناك خيانة وبات هناك فريقان إما مع الخونة أو ضدهم .

وتابع الحربش : الجو حار لكن من يتصبب عرقاً موجود في لندن وجنيف.

وخاطب الحربش رئيس الوزراء جابر المبارك قائلاً : ماهو موقفك إذا طلع حكم نهائي من دولة أجنبية يثبت أن المقاطع صحيحة ؟ فهل ستعتذر حينها للشعب ؟

وتحدث بعد ذلك النائب السابق عبدالرحمن العنجري مبتدئاً حديثه بالقول : الكويت تتعرض للاغتصاب مالياً بسبب التحويلات والبرلمان تحول إلى إدارة بسراديب مجلس الوزراء والحكومة تدار بأيد خفية همها جمع المال مص موارد الدولة المالية .

وأضاف العنجري من ندوة الإرادة : المتورطون بالفساد يتقلدون مناصب عليا بمجلس الوزراء .

وتابع : أخاطب سمو الأمير بعد سقوط السلطات ، وشرعيتكم وثقناها دستورياً بعد الغزو العراقي .

وكشف العنجري عن أولى مفاجآت ندوة ساحة الإرادة قائلاً : ‘شفت’ جزء من الحقيقة ، 16 مليار دولار تتصاعد بحساب شخص واحد .

وقال العنجري : أناشد الشرفاء من أسرة الصباح بأن يكون لهم كلمة وأن يتحركوا ويكون لهم موقف قبل فوات الأوان

شاهد أيضاً

733714-1

الصبيح تحل مجلسي إدارة تعاونيتي الوفرة والصباحية وتعزل أعضاء في جمعية سعد العبدالله

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية، هند الصبيح ، أنها أصدرت قرارات وزارية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *