رسالة من الأمير إلى رئيس ألبانيا لتعزيز أواصر التعاون

الكويت: الكويت نيوز: التقى سفيرنا لدى جمهورية ألبانيا نجيب عبدالرحمن البدر برئيس جمهورية ألبانيا بويار نيشاني وذلك بمقر القصر الرئاسي في العاصمة تيرانا.
وصرح السفير نجيب البدر لـ (كونا) بأنه سلم خلال اللقاء رسالة من حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه تتعلق بتعزيز أواصر التعاون والصداقة القائمة بين البلدين.
وأضاف السفير البدر انه بحث خلال اللقاء عددا من المسائل ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية في كافة المجالات مبينا انه نقل خلال اللقاء تهاني حضرة صاحب السمو أمير البلاد بمناسبة احتفالات البانيا الوطنية والتاريخية بالذكرى المئوية للاستقلال والتي تصادف يوم 28 نوفمبر الجاري وتمنيات سموه لشعب البانيا بالمزيد من التقدم والازدهار.
وأبدى السفير البدر ارتياحه لمستوى التنسيق والتعاون المثمر مع المسؤولين في جمهورية البانيا مؤكدا ان العلاقات الكويتية الألبانية تشهد تطورا ملحوظا في ظل رغبة القيادة في البلدين وحرصهما على تطوير هذه العلاقات والدفع بها الى مستويات أرحب وبشكل يجسد الطموحات المشتركة.
من جانبه أشاد الرئيس الألباني بعمق العلاقات التاريخية مع دولة الكويت مؤكدا حرص بلاده الكامل على تطويرها وسعيها لتعزيز التعاون المشترك في كافة القطاعات.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يصدر قرارًا بإلغاء 21 برنامجاً دراسياً في أمريكا

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د.عادل العدواني، قرارا بحذف 21 برنامجا دراسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض