الرئيسية » الرياضه » ريال مدريد يفاوض توني كروس

ريال مدريد يفاوض توني كروس

téléchargement (18)

دخل توني كروس لاعب بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا دائرة حسابات نادي ريال مدريد بطل أوروبا وكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، للتعاقد معه هذا الصيف، في ظل رغبة النادي الملكي في تدعيم صفوفه بلاعب وسط قبل بداية الموسم الجديد.
وذكرت صحيفة “آس” أن مسئولو الريال بدأوا مفاوضات مع وكيل أعمال كروس الذي ينتهي عقده مع النادي البافاري في 2015، وتبدو فرص انضمامه إلى الملكي قوية، لأن اللاعب لم يجدد عقده مع بايرن، لرغبته في رفع راتبه السنوي من 3.5 إلى 7 مليون يورو، مثل زميليه ماريو جوتسه وفرانك ريبيري.
وألمحت إلى أن إدارة النادي الألماني قد تلجأ لبيع اللاعب في حالة وصول عرض قوي من نادي ريال مدريد، أفضل من رحيل اللاعب مجانا بداية من يناير المقبل.
ونشرت “آس” لائحة اللاعبين المرشحين لدعم خط وسط ريال مدريد، مثل ثنائي يوفنتوس آرتورو فيدال وبول بوجبا، إلا أن سعرهما لن يقل عن 60 مليون يورو إضافة إلى انتقال دي ماريا ومارسيلو إلى صفوف السيدة العجوز.
كما لفتت الصحيفة إلى مفاتحة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد نظيره القطري ناصر الخليفي على هامش تواجدهما في بطولة رولان جاروس للتنس، إمكانية انتقال الإيطالي ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان إلى “الميرينجي”.

شاهد أيضاً

547258_e

المغربي زهير أوشن رسمياً إلى السالمية

أنهى نادي السالمية تعاقده مع المغربي زهير أوشن مهاجم نادي الجيش الملكي المغربي السابق ليكون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *