الرئيسية » الرياضه » سباحو الكويت يحققون ثلاثة مراكز متقدمة جديدة خلال مشاركتهم ببطولة دبي

سباحو الكويت يحققون ثلاثة مراكز متقدمة جديدة خلال مشاركتهم ببطولة دبي

e17a467e37

كويت نيوز: حقق منتخب الكويت للسباحة هنا اليوم ثلاث نتائج جديدة متقدمة خلال مشاركته في بطولة (هاميلتون للسباحة في دبي) التي انطلقت منافساتها أمس.
وقال عضو لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الكويتي للسباحة والمدرب بالاتحاد ثامر الشمروخ لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) سباقات الفترة الصباحية شهدت اليوم فوز السباح يوسف المسلم في سباق (200 متر صدر عمومي) بالمركز الأول بزمن وقدره 81ر28ر2 دقيقة.
وأضاف انه في سباق (100 متر للفئة العمرية من 13 حتى 14 عاما) حقق السباح علي بوعباس المركز الثاني بزمن وقدره 56ر03ر1 دقيقة.
واشار الى انه في سباق (100 فراشة للفئة العمرية من 15 حتى 16 عاما) حقق السباح علي أشكناني المركز الأول بزمن وقدره 75ر59 ثانية في حين حقق السباح الكويتي محمد مدوه المحترف بصفوف جامعة (هاميلتون دبي) المركز الثالث في (سباق 50 متر حرة عمومي) .
يذكر ان (هاميلتون للسباحة في دبي) بطولة دولية معتمدة من الاتحاد الدولي للسباحة (فينا) وتقام على مجمع أحواض حمدان بن محمد الرياضي في دبي.
ويمثل دولة الكويت في البطولة أيمن أبل إداريا والهنغاري جوديت مدربا ويتكون فريق منتخب الكويت من خمسة لاعبين بينهم سلمان مدني وحسين الزيد ويوسف المسلم وعلي أشكناني وعلي بوعباس.
ويشارك في البطولة 450 سباحا وسباحة يمثلون دولا وأكاديميات وجامعات خاصة.
وتشارك من بين الدول الخليجية المشاركة دولتا الكويت والامارات وسلطنة عمان في المنافسات المقرر أن تختتم بعد فترة المسابقات المسائية الليلة.

شاهد أيضاً

537376_e

العربي والسالمية ابرز مواجهات فيفا غدا

تعود عجلة دوري فيفا لكرة القدم للدوران غدا الخميس بعد توقف 10 أيام بسبب التصفيات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *