الرئيسية » أمن ومحاكم » بالصورحملة أمنية بالفروانية حصيلتها ضبط 520 وافدا بإشراف وكيل الأمن العام

بالصورحملة أمنية بالفروانية حصيلتها ضبط 520 وافدا بإشراف وكيل الأمن العام

IMG_6941
ضمن استراتيجية وزارة الداخلية وجهودها المستمرة لحفظ الأمن وتأكيد الأمان في كافة أرجاء البلاد وفي إطار الإجراءات والمهام الأمنية المكثفة التي يقوم بها رجال الأمن بقطاع الأمن العام بالتعاون مع كافة أجهزة الوزارة ذات الصلة، قام قطاع الأمن العام بحملة مداهمات واسعة ضد مخالفي قانون الإقامة والعمل لدى الغير ، وآخرون بدون إثبات شخصية وانتهاء إقامة في عدد من الأماكن بمحافظة الفروانية شملت سوق الجمعة، سوق الحمام، سوق السمك، المشاتل، وسوق الأثاث المستعمل، ومنطقة جليب الشيوخ بقيادة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء/ عبد الفتاح العلي ومدير عام مديرية أمن محافظة الفروانية اللواء/ فرج الشمري، ومساعده اللواء/ محمد العنزي، وعدد من القيادات الأمنية بقطاع الأمن العام.

وكانت الحصيلة التي أسفرت عنها الحملة والتي بدأت ظهر اليوم الجمعة الموافق 6/6/2014عن ضبط 520 شخص من مخالفي قانون الإقامة والعمل لدى الغير والمشتبه بهم حيث تم تحويلهم إلى جهة الاختصاص.

من جانبها أكدت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن تلك الحملة تم الإعداد والتنسيق لها بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية على عدة مناطق مشيرة إلى أن هناك المزيد من الحملات المفاجئة التي ستنفذ في مناطق أخرى.

وأشارت إدارة الإعلام الأمني بأن هناك آليات وضوابط يتم التعامل معها لإحكام السيطرة على المخالفين أياً كانت أنوع مخالفاتهم لردعهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم، مؤكدة أن قطاع الأمن العام لديه العديد من الإجراءات الكفيلة لضبط الأمن في كافة المناطق ومتابعة الحالة الأمنية على مدار الساعة واتخاذ القرار المناسب حيال أي أعمال قد تخل بالأمن.

وأرجعت هذا النجاح الى جهود رجال الأمن وأدائهم اثناء المداهمات وتنفيذهم للتعليمات الصادرة إليهم بكل دقة وكفاءة والذي أدى الى إتمام الإجراءات بصورة حضارية كفلت للجميع الحقوق القانونية للجميع.
IMG_6940

IMG_6938

IMG_6937

IMG_6936

IMG_6932

IMG_6935

IMG_6934

IMG_6933

شاهد أيضاً

1280x960

حريق حافلة على طريق العبدلي

أصيب 5 وافدين بحالات اختناق وإجهاد حراري بعد اندلاع حريق في حافلة كانت تقلهم على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *