الرئيسية » أهم الأخبار » مقتل واصابة اكثر من 100 عراقي بالموصل

مقتل واصابة اكثر من 100 عراقي بالموصل

6_6_201413825PM_1912949261قتل واصيب اكثر من 100 عراقي بينهم ضباط وافراد من الجيش والشرطة ومدنيون في حوادث عنف متفرقة بمحافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل شمال العراق اليوم.
وقال مصدر في الشرطة العراقية بمحافظة نينوى لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان انتحاريين اثنين يقودان سيارتين مفخختين فجرا نفسيهما فجر اليوم في قرية الموفقية التي يقطنها الكرد الشبك ما اسفر عن مقتل اربعة واصابة 51 آخرين بجروح غالبيتهم من النساء والاطفال وتدمير اكثر من عشرة منازل.
واضاف المصدر ان ‘مسلحين يرتدون زيا عسكريا هاجموا صباح اليوم مخازن العتاد في منطقة الغزلاني جنوبي الموصل بالاسلحة ما أسفر عن مقتل عشرة جنود وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة’.
واشار الى ان القوات الامنية فرضت طوقا حول مكان الحوادث ونقلت المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج والجثث الى الطب العدلي.
وفي سياق متصل قال المصدر ان ‘مسلحين مجهولين اشتبكوا اليوم مع قوة تابعة للجيش في حي الزهراء شرقي الموصل بالأسلحة الخفيفة ما أسفر عن إصابة ثلاثة جنود وضابط برتبة نقيب’.
وذكر ايضا ان ‘مسلحين مجهولين اشتبكوا صباح اليوم بأسلحة خفيفة ومتوسطة مع قوات الشرطة في منطقة 17 يوليو غربي الموصل ما أسفر عن إصابة سبعة من الشرطة بجروح متفاوتة’.
وقال المصدر ان قوة من مكافحة الشغب والشرطة اشتبكت اليوم مع عناصر من تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة في منطقتي مشيرفة و17 تموز غربي الموصل ما أسفر عن مقتل ضابط بالشرطة وثلاثة من مكافحة الشغب واصابة آمر فوج المكافحة المقدم رباح نجم عبدالله و22 عنصرا آخرين.

شاهد أيضاً

537375_e (1)

القادة العرب يدعون الى مصالحة مع إسرائيل.. مقابل الانسحاب

أعلن القادة العرب في ختام اليوم الأول من قمة الجامعة العربية في الأردن عن استعدادهم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *