الرئيسية » أمن ومحاكم » قاتلة المصري في حولي أمام المحققين: لم أقصد إزهاق روحه وكنت أدافع عن نفسي

قاتلة المصري في حولي أمام المحققين: لم أقصد إزهاق روحه وكنت أدافع عن نفسي

474737-298376اكدت وافدة آسيوية اقدمت على قتل وافد مصري في مسكن مشترك في منطقة حولي امام ضابطي مباحث حولي المقدمين عمار ثابت المهنا وحسين دشتي انها لم تكن تقصد ازهاق روح الوافد وانما كانت تدافع عن نفسها وتحاول وقف الاعتداء الذي كان سيقع عليها.

وبحسب مصدر امني فإن بلاغا ورد الى عمليات وزارة الداخلية ظهر امس عن اقدام وافدة على قتل وافد مصري وعلى الفور توجه الى موقع البلاغ عدد من رجال الامن ورجال الادلة الجنائية الى جانب رجال مباحث حولي وتم ضبط الوافدة قبل ان تهرب من موقع البلاغ.

واضاف المصدر: تم فتح تحقيق مع الوافدة التي قالت انها تقيم في شقة مجزأة الى عدة غرف وان المجني عليه يقيم في الشقة ذاتها، وفوجئت بالوافد يقتحم غرفتها محاولا الاعتداء عليها حسبما زعمت فما كان منها الا ان سارعت الى المطبخ وجذبت سكينا وطعنته بها، الا ان الطعنة اصابت قلب المجني عليه فأردته قتيلا، ثم سلمت أداة الجريمة.

واكد المصدر ان مزيدا من التحقيقات سوف تجرى مع المتهمة للتأكد من صحة اقوالها بحيث يتم تصنيف القضية.

واردف بالقول اذا ثبت ان المجني عليه حاول الاعتداء على المتهمة فسوف نوجه اليها تهمة القتل دون سبق الاصرار باعتبار ما حدث امرا ليس مخططا له، اما في حال وجود تخطيط مسبق من المتهمة فسوف نوجه اليها تهمة القتل مع سبق الاصرار.

شاهد أيضاً

547319_e

خدم يعشقون السرقه والسحر!

تعددت قصص وأفلام ومسلسلات الخدم بعضها يذهل ويشيب شعر الرأس فالخادمة كادت تتحول لقنبلة موقوتة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *