الرئيسية » الرياضه » إبراهيموفيتش : جوارديولا جعلني أقوى

إبراهيموفيتش : جوارديولا جعلني أقوى

6_5_201474203PM_10513837581تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن مدربه السابق في برشلونة بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ الألماني، مشيرًا إلى أنه تعلم منه الكثير على الرغم من بعض التحفظات.

وقال إبرا في تصريحات نشرتها شبكة ‘ لي 10 ‘ الفرنسية :’ في الحقيقة جوارديولا جعل مني لاعب أقوى، عليك أن تتعلم من كل شيء أمامك سواء الإيجابي أو السلبي ، وأنا تعلمت منه كثير’.

وعن جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أضاف:’ مورينيو دائمًا يحب أن يسيطر على الأمور ، ويبذل جهد كبير لكي تفعل ما يريده، ولهذا فهو مدرب رائع ، وحقق العديد من الإنجازات والبطولات، حتى أنك تشعر بأنه أكثر من مدرب في إنسان واحد’.

وتحدث العملاق السويدي عن النجوم الذين أثروا في مسيرته ، مشيرًا إلى أن الظاهرة البرازيلية رونالدو المعتزل يعد من أفضل مهاجمي العالم، وبمثابة الأيقونة له .

أما النجم الفرنسي المعتزل باتريك فييرا يعد أفضل زميل لعب معه إبراهيموفيتش، كما أوضح أن الإيطالي المعتزل باولو مالديني لا يمر منه أي مهاجم بسهولة، وأن حارس يوفنتوس والمنتخب الإيطالي جيانلويجي بوفون لا يستطيع أحد إحراز الأهداف فيه إلا بعد معاناة.

شاهد أيضاً

3_26_201712435PM_10180190811

‘صاروخ ماديرا’ يسجل هدف صاروخي للبرتغال

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يريد مواصلة تألقه مع منتخب بلاده وقيادته لكأس العالم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *